تستعدّ  صفاء سلطان لتصوير مشاهدها في مسلسل البيئة الشامية "الزعيم" الذي ألفه الممثل وفيق الزعيم، على أن يتولى إخراجه بسام وشقيقه مؤمن الملا.


وتعتبر هذه المشاركة الأولى لصفاء في مسلسل بيئة شامية بعدما كانت شاركت في العديد من الأعمال التاريخية والبدوية والاجتماعية. ويبدو أنّ نجاح المسلسلات الشامية وتحقيقها نسبة متابعة عالية لدى الجمهور العربي، وخصوصاً في رمضان هما السبب والدافع الأكبر لمشاركة بعض الممثلين في هذه الأعمال، خصوصاً بعد نجاح كل أجزاء "باب الحارة".


ويروي العمل الجديد حكاية شعبية مفترضة تعود إلى نهاية العهد الفيصلي ويطرح قضايا اجتماعية مختلفة من تلك المرحلة، ويقارب العلاقات السائدة في تلك الفترة. ويصل إلى فترة "إنذار غورو" الشهير من خلال توثيق حقيقي لهذه المرحلة.


إلى جانب صفاء سلطان، يشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم الدراما السورية منهم منى واصف، وقيس الشيخ نجيب، وخالد تاجا، والأردنية  صبا مبارك.


يشار إلى أنّ صفاء انتهت من تصوير دورها في "الولادة من الخاصرة" مع المخرجة رشا شربتجي. وتجسد في المسلسل شخصية زوجة "جابر" الذي يؤدي دوره قصي خولي. علماً بأنّها تحل ضيفة على حلقات المسلسل البوليسي "كسر الأقنعة" الذي يخرجه حسان داوود.


المزيد:
صفاء سلطان: لا خلاف بيني وبين رزاق الموسوي


صفاء سلطان تتحمّل "لعيون" قصي خولي

صور: تزيني بالورود أينما ذهبت

فيديو: نصائح للعناية بالأظافر