قرّر مخرج الجزء الثالث من فيلم "عمر وسلمى" الذي يلعب بطولته تامر حسني ومي عز الدين، تأجيل تصوير المشاهد المتبقية حتى الانتهاء من تصوير مسلسل "آدم" الذي يتولى أيضاً إخراجه ويلعب بطولته أيضاً تامر ومي.

وأكد المخرج محمد سامي لـ "أنا زهرة" أنّه قرر التركيز على تصوير مشاهد المسلسل حتى يلحق بالعرض في رمضان. أما الفيلم، فقد قرر تأجيل تصوير مشاهده الخارجية في جنوب أفريقيا لحين الانتهاء من المسلسل أولاً.

وأشار إلى أنه كان يُفترض أن يتم تصوير العملين في وقت واحد لكن تعطّل الحركة الفنية بسبب الأحداث التي تشهدها مصر أدّى إلى تأجيل التصوير فترة. ثم تقرر تصوير المسلسل بغية عرضه في رمضان.

أما بالنسبة إلى الفيلم، فقد يتم تأجيل تصويره في الفترة الحالية، مما قد يمنع عرضه في الموسم الصيفي. ومن المحتمل أن يعرض في العيد.

وعن الأحداث التي يتناولها الجزء الثالث من الفيلم، كشف بأنّ الفكرة الرئيسية تدور حول فترات الملل التي تعتري العلاقة الزوجية. وبالتالي يحتاج الزوجان إلى التغيير والتجديد في حياتهما، وألا يكون الطلاق هو الحل الأسهل.

يذكر أنّ تامر حسني ومي عز الدين حققا نجاحاً كبيراً في الجزء الأول من فيلم "عمر وسلمى" في حين لم يحقق الجزء الثاني نجاح الأول.

للمزيد:
تامر حسني يضع "آدم" في مأزق

"أزمة" تامر حسني ومي عز الدين في شوارع القاهرة
صور:
فساتين الماكسي تزيدك رشاقةً وأناقةً
فيديو:
يديكِ أجمل بالحناء