تتمنى هيفاء حسين أن تتاح لها فرصة غناء تترات المسلسلات التي تشارك فيها. خلال لقاء ضمن برنامج "هلا وغلا" على "أبوظبي الإمارات"، قالت الفنانة البحرينية إنّها كانت تغني في "كورال" فرقة موسيقية بحرينية قبل أن تخوض غمار التمثيل. لكنّها أوضحت: "لدي قناعة بأنّني أبرع في التمثيل أكثر من الغناء. فعندما أسمع صوتي، أجده عادياً جداً".


وعن خلافها مع رئيس جمعية المنتجين والموزعين في السعودية محمد الغامدي على خلفية أحداث البحرين، قالت إنّها واثقة بأنّ هناك عدداً من الأشخاص الذين أسهموا في إدراجها على القائمة السوداء بهدف تحطيمها. وشددت على أنّ الغامدي أخطأ عندما لم يتأكد من الأسماء التي ذكرها في القائمة التي ضمّت الفنانين الذين تضامنوا مع المتظاهرين. وأشارت إلى أنّه عند إعداد هذه القائمة، شعرت بأنها مستهدفة بقوة ولو كانت نية الغامدي صافية. وأضافت أنّه كان الأولى به ألا يتسرع ويبعث كتاباً لوزارة الثقافة السعودية عن الأمر. واستغربت قوله في أحد البرامج أنه يملك أدلة، مؤكدة بأنّها واثقة أنّه لا يملك أي أدلة لأنها لم تخطئ في حق أحد.


وعن موقف زملائها في الوسط الفني من هذه المشكلة، قالت: "الكثير من الزملاء وقفوا معي. عرفت في هذه المشكلة حبيبي من عدوي. وللعلم، انتشرت أقاويل كثيرة عنّي أثناء أحداث البحرين، لكنّني واثقة من نفسي".


وأوضحت: "أنا لا أنكر أنني في بداية أزمة البحرين، كنت متعاطفة مع الذين يموتون. لكن أنا ضد الفوضى. وبعضهم فسّر تعاطفي خطأ، وقالوا إنني لا أدين بالولاء لبلدي". وعاتبت بعض زملائها في الوسط الذين قاطعوها في هذه الظروف رغم أنهم يعرفونها جيداً. وطلبت منها مقدمة البرنامج ناديا بركات توجيه رسالة الى الغامدي، فقالت: "الله يسامحك وكل واحد يعمل بأصله. وأنا اللي قلته عليك من «حرقة قلبي» لأنني مظلومة في النهاية".


وأعربت عن سعادتها بخوضها تجربة المشاركة في فيديو كليب مع الفنان الاماراتي حسين الجسمي، وقالت: "لم أكن عارضة في الكليب. صوّرناه بناء على سيناريو مكتوب. وكان عبارة عن مشاهد تمثيلية". ولفتت الى أنّها تفكر في غناء تترات المسلسلات، لكنها لم تجد الفرصة المناسبة بعد.


وعن خلافها مع المخرج أحمد المقلة، قالت: "المقلة أستاذي ونجاحي كلّه جاء بفضله. للأسف نقل له كلام مغلوط على لساني وهو صدّقه. والآن يقاطعني ولا يرد على اتصالاتي. لكن سيأتي اليوم الذي يظهر فيه الحق ويعرف من المذنب ومن البريء".

للمزيد:

هيفاء حسين تحلم بالأمومة وترفض التظاهرات!

رحلة حياة الفهد في "هلا وغلا" 

صور: أحذية وحقائب لصيفٍ رائع من Dune

فيديو: استعدي لإطلالةٍ مثيرة مع مكياج Animalier من Dolce&Gabbana