تعبّر مجموعة عثمان لربيع وصيف 2011 عن ثقة متجددة في الأسلوب المريح والسهل للأزياء التي يقدمها المصمم. فهي تحمل دمغة عمثان من حيث طابعها الهندسي وتجسّد في الوقت نفسه بساطةً مرحة، مما يعزز مسيرة عثمان في ابتكار اجمل التصاميم للمرأة ذات الشخصية المميزة.


يتضارب الجلد الطري واللماع مع الحرير الرقيق الخفيف الوزن، فيولدان مزيجاً متوازناً من الأقمشة والتصاميم.

وتتميّز مجموعة عثمان لربيع وصيف 2011 بالفساتين غير متساوية الأطراف المصنوعة من قماش الدنيم العضوي، بالإضافة الى السراويل باللون الأزرق الداكن ذات القصات الواضحة والدقيقة- وهي تعتبر التصاميم الأبرز لموسم الربيع المقبل- فيما تتألق قطع جديدة تتخذ شكل  ملابس واقية من الماء فتذكر بأسلوب التسعينات البسيط. وقد أضيفت بعض التصاميم المستقلة الى القطع السوداء القليلة للمجموعة فباتت توحي بأسلوب متراخي مع لمسة مستقبلية مذهلة.

وتشكل الألوان التي يقدمها المصمم لهذا الموسم رسالةً بحد ذاتها. فستكمل الألوان النابضة بالحياة التي يعتمدها مفهومه للتصاميم، وتتضارب ألوان الزهر الوردي والأصفر الفاقع ولون التفاح الأخضر مع اللون الأسمر الضارب للصفرة والبيج والأزرق الداكن.

وتولد المجموعة بأكملها انطباعا بالثقة بالنفس مع جانب طبيعي ومريح حيث تجد كل قطعة مكانها، مستقلةً ومميزة، فتجسد شخصيةً حديثة لمجموعة أزياء تتسم بطابع مسرحي وعملي في آن.

للمزيد:

إيلي صعب 2011... صيف حار بانتظارنا

موضة الحقائب هذا الموسم، ما هي؟

نصائح سرية لشراء أحذيةٍ مريحة

صور: جويل وبايلي وإيلا في يومٍ مشمس مع أنا زهرة

فيديو: تسريحة للأعراس