لا يعرف سبب "حشرية" فناني لبنان لتقديم أعمال تتغنى بالرئيس بشار الأسد منذ اندلاع الأحداث في سوريا، بدلاً من التزام الصمت وعدم التدخّل في ما لا يعنيهم، إلا إذا كانت لهم مصلحة في تقديم أغنية أو إطلاق تصريح يحسب مستقبلاً ضدهم. فقد نالت  مي حريري حصة لا بأس بها من الهجوم بسبب تقديمها أغنية للرئيس السوري. كذلك، نسبت لها تصريحات هاجمت فيها بيان فك الحصار عن درعا، مشيرة إلى أنّها لا تصدق أخبار "الجزيرة" والعربية"، ونافية أن تكون درعا محاصرة كما يقال في "وسائل الإعلام الصفراء".


واعتبر بعضهم تصريحات مي وأغنيتها ركضاً وراء مصلحتها الفنية كي تحفظ لنفسها مكاناً في الدراما السورية. إذ تشارك هذا العام في المسلسل السوري "المصابيح الزرق".


وكانت الفنانة اللبنانية صرّحت قبل حفل الزفاف الملكي لكيت ووليام أنّها تلقت دعوة لحضور الزفاف لكنها اعتذرت بسبب ارتباطها بتصوير مسلسل "البحر والعطشانة". وأكّدت بأنّه هناك علاقة صداقة تجمعها بولي العهد الأمير تشارلز، مما عرّضها للسخرية والنقد. إذ صب عدد من نشطاء المنتديات هجوماً عليها، قائلين بأنّها ليست مدعوة وأنّ تشارلز لا يعرفها رغم أنّها استشهدت بالصورة التي جمعتها به في ملعب الغولف في دبي. إذ كان الأمير البريطاني متواجداً هناك، والتقطت مي معه صورة لا أكثر، مما جعلها تبني عليها رواية صداقتها بالعائلة البريطانية المالكة.


يذكر أنّ عدداً من فناني لبنان أطلقوا مؤخراً أغنيات للرئيس السوري منهم  فارس كرم، و ملحم زين، ومعين شريف.

للمزيد:

مي حريري تفتح حانةً في سوريا

مي حريري تواجه مصيراً غامضاً

صور: عودة الشينيون..أي تسريحة تناسبك؟

فيديو: تسريحة للشعر الطويل