مستحضر رول أون للعينين بالكفايين هو أحد مستحضرات غارنييه لايت المبتكرة الذي تندمج فيه التكنولوجيا المتطورة و قوة الطبيعة. إن هذا المستحضر الذي تم اختباره من قبل أطباء الجلد، يدلك منطقة أسفل العينين و يجمع بين فعالية الكفايين و تأثير التدليك في التخلص من تجمع السوائل أسفل العين، فيخفف من الانتفاخات و الهالات السوداء حول العينين و يقوم بتفتيح محيطها في الوقت ذاته.


سفيرة غارنييه لايت، الممثلة هند صبري، تقود حملة رول أون العينين بالكفايين و تقول، "إنه من دواعي سروري أن أمثل المستحضر#1 للعناية بالعينين في الشرق الأوسط. لقد أصبحت من المدمنات على استخدام رول أون العينين من غارنييه! فالجل الخفيف و إحساس التبريد و التدليك جعلوني أستخدمه طوال اليوم خاصة بعد ساعات طويلة من التصوير و العمل. و لا أنسى ترك رول أون إضافي في الثلاجة ليمنحني تبريد أكثر!"


إن عبوته النحيلة و الخفيفة تسهل حمله في أي حقيبة و استخدامه في أي وقت. كما أن طريقة استخدامه بسيطة، فما عليك سوى تدليك أسفل عينيك بالكرة المعدنية الملساء التي تنعش العينين و تسهل استعماله حتى لو كنت على عجلة. و الأفضل من ذلك، كما لاحظ العديد من مستخدميه، أن تركيبة الجل المميزة لا تؤثر على المكياج.


تؤكد الأبحاث أن ثلثي النساء في العالم العربي يبحثن على متسحضرات العناية بالبشرة التي تحتوي على مركبات طبيعية و خبراء غارنييه لايت يدركون ذلك؛ فلا تطيلي البحث ! لقد أثبتت التجارب أن رول أون العينين بالكفايين من غارنييه لايت يقلل من الهالات السوداء و الانتفاخات حول العينين في 4 أسابيع فقط.


للحصول على أفضل النتائج، استخدمي رول أون العينين بالكفايين مع باقي مستحضرات مجموعة غارنييه لايت التي أثبتت قدرتها على منح النساء بشرة أفتح بدرجتين، موحدة اللون و خالية من العيوب في 28 يوماً. اتبعي هذه الخطوات البسيطة:


• الخطوة الأولى: التنظيف: غسول الوجه "غارنييه لايت" لتفتيح البشرة يقشر البشرة بنعومة ليوحد لون البشرة لإشراقة صحية.
• الخطوة الثانية: مرطب يومي: بشرتك أفتح بدرجتين في 28 يوماً - 9 من 10 نساء عربيات يشهدن على ذلك. اختاري بين: كريم التفتيح السائل غني الملمس أو المرطب ناعم الملمس.
• الخطوة الثالثة: انتعاش يعيد النضارة: رول أون للعينين بالكفايين –دلكي أسفل عينيك و ودعي الهالات السوداء و الانتفاخات مع الابتكار الثوري لعينين آسرتين. استخدميه إلى جانب كريم تفتيح الهالات السوداء تحت العينين.

 

للمزيد:

غارنييه تكشف العامل المشترك بين جميلات العرب

هند صبري: بنوتي محظوظة أكثر منّي

صور: صممي وتألقي واربحي مع تصميمات عيسى و Boutique1

صور: ماهو الشيء الأهم لنجمات هوليوود؟

فيديو: أظافرك صفراء؟ إليك الحل

شاركي الآن في مسابقة "عاشقات" الشعرية على موقع أنا زهرة