ماذا اختارت لك جويل من آخر وأحدث صيحات الموضة هذا الشهر؟ الجواب هنا


فستان من Warehouse
هذا الفستان ذو الخطوط الهندسية قد يكون جريئاً بالنسبة للسيدات المحافظات أو التقليديات. لكن لا تحكمي على أي فستانٍ قبل أن تجربينه. فعلى الرغم من ألوانه الجريئة ونقشته البارزة إلا أن القصة تمنحه شكلاً ناعماً وتخفف من حدة الألوان. أحب قصة الكتف الواحد كثيراً وأكثر من 50% من فساتيني هي من تلك القصة لأنها تجمّل أي قوام وتعطي أيضاً لوك السبعينات المميز. هذا الفستان سيناسب جميع أشكال الجسد. وإن كنت محجبة فيمكنك ارتداء توب أسود ضيق تحت الفستان وأنهي الإطلالة بحقيبة كلاتش سوداء.


صندل من Juicy Couture
اخترت لك هذا الصندل لأنه متعدد الاستعمالات. فهو سيبدو رائعاً في يومٍ مشمسٍ مع ساقين مكشوفتين، وكذلك سيكون مميزاً في فصل الخريف مع زوجٍ من الجرابات التي تصل إلى أعلى الركبة. كما أن كعب الـWedge العريض يجعل الصندل مريحاً. حذاءٌ كهذا يلائم جميع أزيائك سواءً ارتديت شورت أو فستاناً أو تنورةً أو سروال جينز. لكن علي القول أن أحذية Juicy Couture لا تظهر بشكلٍ واضح علامة الدار المميزة والمتعارف عليها والتي تظهر بوضوحٍ أكبر في الحقائب.


أساور من Sophie’s Closet
إن كنت مثلي ممن يؤمنون أن الأكسسوارات الصحيحة هي التي تصنع أي زي فستحبين هذه الأساور المميزة. أعتقد أن متجر Sophie’s Closet الإلكتروني يقدم على الدوام قطعاً رائعة وفريدة من نوعها لا تجدينها في محلاتٍ أخرى، مثل هذه الأساور التي تناسب بألوانها وتفاصيلها الناعمة فصل الصيف. أرغب باقتنائها لي ولابنتي إيلا، هل تعتقدين أنها متوافرة على مقاس معصمها؟


حقيبة من Charles&Keith
هذا المتجر هو من المتاجر المفضلة جداً لدي وسعدت أيضاً عندما علمت أنه بإمكانك الآن طلب منتجاته عبر الإنترنت. ما أحبه في هذا المتجر أن  الحقائب دوماً ذات نوعية ممتازة وهي على الموضة أيضاً. معظم التصاميم مستوحاة من عروض الموضة العالمية مثل عروض لوي فيتون وغوتشي ومارني وغيرها. والأفضل من كل ذلك أن أسعارها خفيفة على الجيب.


أحب هذه الحقيبة بسبب لونها البرتقالي الفاقع الذي هو لوني المفضل هذا الموسم، كما أن السحاب الخارجي تفصيل رائج جداً في موضة الحقائب حالياً. وأفضل ما في الأمر أن القطع المعدنية هي باللون الذهبي وليس الفضي فالذهبي برأيي أجمل مع الألوان الزاهية. يمكنك ارتداء موضة الألوان المتضاربة مع حقيبةٍ كهذه وذلك باختيار سروال بلونٍ فاقع آخر مثل الفوشيا أو الأخضر. أو حتى مع ملابس ذات لونٍ محايد وذلك لتبرزي الحقيبة أكثر. وحتى مع العباءة ستبدو هذه الحقيبة جميلة خاصةً مع التضارب الذي تخلقه مع لون العباءة الأسود.


قرطين من Aldo
هذين القرطين جميلين وسهلي الارتداء. وعلى الرغم من أنني لست من محبات الأقراط المتدلية عادةً إلا أن هذين القرطين نالا إعجابي لأن لون الحجارة الكريستالية هو اللون المرجاني المحبب كثيراً إلي هذا الصيف. هذا الستايل من الأقراط مناسب جداً ليومٍ حارٍ على الشاطئ مع شورت جينز وكنزة واسعة بستايل هيبي وصندل بأنشوطات متعددة وأخيراً قبعة من القش لتبرز الأقراط بشكلٍ أوضح وتمنحك إطلالة فريش وشابة.

 

للمزيد:

لحظات مضحكة من عالم الموضة والمشاهير

وصفة سحرية لنجاح مكياج الحفلات
نصائح عند تصفيف شعرك بالمكواة

صور: فساتين مهرجان كان في سنواتٍ سابقة
فيديو: خبئي الإسوداد تحت العينين

شاركي الآن في مسابقة "عاشقات" الشعرية على موقع أنا زهرة