تعلن اليوم دار كلوي عن تعيين كلير وايت كيلير مديرة الإبداع الجديدة لديها إبتداء من الأول من شهر يونيو/ حزيران المقبل، وذلك بعد الاستقالة المفاجئة للمديرة السابقة هانا ماك غيبون التي شغلت ذلك المنصب منذ عام 2008.


تحملت كلير، المولودة في إنكلترا، مسؤولية تحويل ماركة Pringle السكوتلندية من إرثها العريق إلى ماركة أزياء عصرية وعالمية. بفضل خبرتها المتمرسة وتعاملها المتطور مع  الملابس المحبوكة والخفيفة Knitwear لعبت كلير دوراً أساسياً في إعادة ابتكار ماركة Pringle بعيد تعيينها مديرة الإبداع في العام 2005.


وقبل هذا الدور، تسلمت كلير منصب كبيرة مصممي الأزياء النسائية لدى  غوتشي" Gucci تحت إشراف "توم فورد" والتحقت فيما بعد بماركة "رالف لورين" Ralph Lauren حيث عملت على تصميم مجموعة Purple Lable الرجالية ومن ثم انتقلت للعمل لدى "كلفن كلاين" Calvin Klein. درست "كلير" في معهد "رافينسبورن" للفنون حيث حازت على بكالوريوس في مجال تصميم الأزياء قبل أن تنجز رسالة الماجيستير المتخصصة في تصميم الملابس المحبوكة والخفيفة في المعهد الملكي للفنون.


وفي أول تعليق لها على تعيينها لدى دار كلوي، تقول كلير وايت كيلير: "يسعدني ويشرفني أن أنضم إلى أحد أفخم دور الأزياء في باريس. دار كلوي تجسد إحساساً جميلاً من الأنوثة ومن الحيوية المتطورة التي أتشوق إلى الحفاظ عليها وتطويرها في المرحلة المقبلة. أتطلع إلى العمل مع جيوفري ومع فريق العمل الخلاق والموهوب لدى كلوي".

 

للمزيد:

ديور تعيد تعريف الهاتف المتحرك

لحظات مضحكة من عالم الموضة والمشاهير

توأما جينفر لوبيز نجما ملابس غوتشي للأطفال

صور: فساتين مهرجان كان في سنواتٍ سابقة
فيديو: خبئي الإسوداد تحت العينين

شاركي الآن في مسابقة "عاشقات" الشعرية على موقع أنا زهرة