أزاحت الفنانة المغربية منى آمرشا مكانة  هيفا وهبي الخليجية على صعيد الأناقة، بعدما أصبحت نموذجاً للفتاة الجميلة هناك، وخطفت الأنظار بإطلالاتها، متفوقةً على وهبي التي كانت تحتل قلوب الخليجيين لأعوام طويلة.


وأرجع مراقبون ذلك إلى روح الطفولة التي تتمتع بها آمرشا (1988) مقابل تقدّم هيفا في السنّ خصوصاً أنّه بدأ يتضح عليها هذا الأمر. وقد بدأت الفنانة اللبنانية تخسر مكانتها في حين لا يوجد في الساحة بديلاً سوى آمرشا. وبفضل حرصها على أناقتها في إطلالتها، احتلت الفنانة المغربية الشابة هذه المكانة.


وبحسب معلومات "أنا زهرة"، فإن آمرشا أصبحت وجهاً إعلانياً لدى أغلب مراكز التجميل وشركات  المكياج في أربع دول خليجية وهي السعودية، والإمارات، وقطر والكويت. كما أنّ هناك مفاوضات تجريها تجريها معها عدد من مصممات أزياء خليجيات.


ويعزو الناقد السعودي ياسر رشيد ذلك إلى عدم استخدام آمرشا لغة جسدها على حساب أغانيها. كما أنّ إطلالتها ليست مكررة ولا متشابهة، على عكس هيفا التي تكون أغلب إطلالاتها على الجمهور مكررة لا تحمل جديداً على مستوى أناقتها، فمن الطبيعي أن يسأم الجمهور الخليجي من ذلك.


ويضيف أنّ هيفا وهبي عانت في الفترة الماضية مما يمكن وصفه بـ"الجمود"، الذي يتسبب في فقدان أناقة الإطلالة. وهو ما ساعد آمرشا في كسب شعبية وهبي الخليجية في هذا الشأن، وخصوصاً بعدما أطلت في مهرجان "ليالي فبراير" حيث انتشرت أناقتها لدى الجمهور. حيث نالت أناقتها إعجاب الجمهور..

 

المزيد

والدة منى آمرشا في حالة حرجة

فستان هيفا وهبي يطغى على مهرجان دمشق

هيفا وهبي ترفض رؤية ابنتها

صور: ماهو الشيء الأهم لنجمات هوليوود؟

فيديو: أظافرك صفراء؟ إليك الحل

شاركي الآن في مسابقة "عاشقات" الشعرية على موقع أنا زهرة