بالتعاون مع موقع WGSN


المغنية البريطانية الشابة أديل آدكينز 23 عاماً المعروفة بـ"أديل" فقط تعيش أجمل أيام حياتها الآن.
فهي أول فنانة بعد فريق البيتلز تمتلك أغنيتين منفردتين وألبومين في وقتٍ واحد في المراكز الخمسة الأولى على لائحة الأغاني في المملكة المتحدة. وهو إنجازٌ حققته أديل بفضل موهبتها الفذة وصوتها الشجي.


لكن بعيداً عن الغناء أصبحت أديل أيضاً رمزاً للشابات الممتلئات المحبات للموضة بفضل خياراتها الأنيقة والمميزة من ناحية  الملابس وتسريحة الشعر والمكياج.


صفات ستايل أديل الناجح
مقاس الصفر لم يعد مسيطراً على الملابس وعروض الأزياء كما السابق، إذ أصبحت الكثير من دور الموضة مثل جان بول غوتييه ونينا ريتشي وفيليب ليم تقدم ملابس أنيقة وتناسب النساء ذوات الأجساد الممتلئة مثل أديل.


أديل تعرف ما يناسب جسدها وهذه هي الخطوة الأولى لإطلالةٍ ناحجة. لذلك هي تختار القمصان الطويلة الواسعة من الأسفل التي تخفي الأرداف وتجمعها مع Leggings أو سروال ضيق بلونٍ داكن.


كذلك تختار الفساتين ذات الأحزمة عند الخصر لأن الحزام يخلق تناسقاً بين القسم العلوي والسفلي من الجسم.


كذلك الفساتين والكنزات ذات الخصر العالي أو Empire Waist تساعد على إظهار القسم العلوي بمظهرٍ أكثر رشاقة.
في إطلالات الشتاء تعتمد أديل على الكنزات الصوفية المحاكة والكاب العريض مع السراويل الضيقة.


أما بالنسبة للألوان فالأسود لم يعد الخيار الوحيد للسيدات الممتلئات، بل هناك بدائل أخرى أكثر حيويةً ولفتاً للأنظار مثل الذهبي والخمري والعسلي ولون الشوكولا، فجميعها ألوان تفضلها أديل وترتديها على الدوام.


الخمسينات والستينات وأديل
تحب هذه المغنية الشابة بشكلٍ خاص موضة الخمسينات والستينات المفعمة بالأنوثة وهذا يظهر واضحاً في خياراتها من الفساتين القصيرة ذات الأكمام الضيقة والأحزمة عند الخصر والتنانير المنفوشة من الأسفل.


الدانتيل يلعب دوراً أساسياً في منح أي قطعةٍ نفحةً كلاسيكيةً وأنثوية ولذلك اختارته أديل في الكثير من إطلالاتها.


الأناقة ليست للنحيلات فقط
من أديل إلى بيث ديتو إلى جينفر هادسن وجيسيكا سيمبسون... جميع هؤلاء النجمات أثبتن أن الأناقة لم تعد حكراً على النحيلات وذوات "القدّ المياس" فقط.


السر يكمن في معرفة ما يناسب جسدك والابتعاد عما يظهر عيوبه والإكثار مما يظهر محاسنه، وهذا أمرٌ تحققينه بعد تجريب ملابس وستايلات مختلفة. ويمكنك أن تستوحي أفكاراً من إطلالات أديل هنا.


لا تختبئي خلف الملابس بل استخدميها لتظهري مواطن الجمال في جسدك ولتزيدي ثقتك بنفسك.

 

للمزيد:

كيف تحافظين على رطوبة يديك؟

بعد تقليد إليسا، جنيفر لوبيز تقلّد نجوى كرم

صور: الجمال الوحشي
فيديو: طلاء أظافر مزين

شاركي الآن في مسابقة "عاشقات" الشعرية على موقع أنا زهرة