أخيراً بعد طول انتظار، عادة المياه إلى مجاريها بين الفنانتين الكويتيتين سعاد عبد الله وحياة الفهد، وأصبحت العلاقة بينهما "سمناً على عسل"، بعد أعوام من القطيعة وصفتها "أنا زهرة" في تقرير سابق بـ"الحرب الأهلية". إذ راح ضحيتها الكثير من الممثلين الكويتيين الذين لم يتمكنوا من إرضائهما سوياً، ما جعلهم ينحازون إلى واحدة دون الأخرى.


عودة هذه العلاقة كانت علنية بشهادة نجوم الكويت في الدراما والغناء. إذ حضروا الاحتفالية التي نظمتها قناة "الرأي" الكويتية من أجل الإعلان عن مسلسلاتها الرمضانية. لكن ذلك لم يلفت انتباه الحضور كما لفتته المصالحة التي أتت بجهود عدد من الشخصيات الكويتية.


هذه المصالحة بدأت ببكاء وانتهت بالابتسامة. ويحسب للفهد ذهابها لسعاد، ومعانقتها وطلبها بالعودة إلى الماضي والصداقة التي كانت تربطهما في بداية حياتهما الفنية. وقد اتفقنا على مسلسل معاً ينتج لصالح القناة التي ساهمت في هذه الخطوة.


يذكر أنّ الفهد ستطل في مسلسل "الجليب" من تأليفها وإخراج سائد الهواري، ويشاركها بطولته محمد المنيع، ومنصور المنصور، وأحمد الصالح، وصلاح الملا، وعلي السبع، وباسمة حمادة، وهند البلوشي، وخالد البريكي، وبدر الشرقاوي، وجواهر، وأمل عبد الكريم، ومحمد رمضان، وأمل العنبري. ويناقش العمل للمرة الأولى قضية «الثأر» وأسبابه وملابساته ودور العلاقات الأسرية والاجتماعية فيه. كما يطرح رؤية مختلفة عن الزواج والطلاق والأطماع المادية.


أما سعاد عبد الله فستطلّ في "فرصة ثانية" من تأليف وداد الكواري، وإخراج علي العلي، وبطولة حشد من النجوم في مقدمتهم سعاد عبد الله، وعبد العزيز جاسم، وحسين المنصور، وأحمد ايراج، ومرام، ومشاري البلام، وحسين المهدي، وزينة كرم، وخالد أمين، وعبير أحمد، وملاك، وإلهام الفضالة وغيرهم.

 

للمزيد:

نانسي عجرم تبدأ تسجيل ألبوم للأطفال

وصفة سحرية لنجاح مكياج الحفلات

صور: ماهو الشيء الأهم لنجمات هوليوود؟

فيديو: أظافرك صفراء؟ إليك الحل

شاركي الآن في مسابقة "عاشقات" الشعرية على موقع أنا زهرة