تتمتع البشرة التي يتخيلها إيف سان لوران بطلة لمكياجه بإشراقة مذهلةتشع بوميض ذهبي. ويتم ذلك من خلال التنسيق بين كريم الأساس وألوان ظل العيون وبودرة الخدود وأحمر الشفاه. فهي تتيح لكل امرأة التألق بروعة تحت لمسات جميع أنواع الماكياج: التباين بين الشفاه الحمراء والبشرة الصافية، ظل العيون الدخاني البرونزي ليتمم جمال البشرة البرونزية بتناغم، أو بودرة الخدود الوردية بما يتناسب مع كريم الأساس الشفاف.


مخفي العيوب TOUCHE ECLAT
هو أكثر من مجرد أداة تخفي العيوب أو تصححها، بل إن توش إكلا يتلاعب بتأثيرات المكياج. ويتألف من خضاب صبغية بلورية، ما يجعله متأهباً لإضاءة بشرتك بلمسة فورية تحت مختلف الظروف وعلى مدار أيام الأسبوع.


وبفضل نعومته البالغة، ومركبه الطري ومزيجه الرائع بين المرطب والسليكون، فإن قلم توش إكلا TOUCHE ECLAT يخفي بسرية تامة عيوب بشرتك بينما يضيء صفحتها بلطف. فهو يجيد الموازنة بروعة بين إخفاء العيوب وإضفاء الصفاء.


استخدميه في الصباح بعد وضع كريمك النهاري للعناية بالبشرة وقبل وضع الماكياج، وكذلك للقيام بلمسات تجميلية عاجلة وفورية خلال اليوم، أو لإخفاء آثار أحمر الشفاه الملطخ. تكفي ضغطة واحدة، ليحرر القلم المقدار الملائم من المنتج لإضاءة عينيك، شفاهك أو وجنتيك.
كريم الأساس TEINT RADIANCE
يعتبر TEINT RADIANCE، كريم أساس ناشر للضياء من إيف سان لوران. فمركبه الناعم والحريري يضفي على الوجه إشراقة وضاءة طبيعية وخالية من العيوب مما يعزز الجمال الأنثوي. وبفضل تمتعه بخفة مذهلة، فإن العين العادية لا تلحظه.


بودرة POUDRE COMPACTE RADIANCE
اللمسة الأنثوية التي تتفرد بها المرأة، المتعة الحسية لمركب البودرة وفخامة العلبة، لتمثل بودرة POUDRE COMPACTE RADIANCE الأكسسوار التجميلي الرئيسي الجديد لبشرات إيف سان لوران.


ينساب مسحوق البودرة الذي يتكون من ذرور بودرية مجهرية فائقة النعومة، بروعة فوق البشرة. وتعمل الخضاب الصبغية بالغة الصغر على تقليص عيوب البشرة لأقصى حد.


كما فتعمل البودرة على تسوية سطح البشرة بتناسق لتتألق البشرة بمظهر طبيعي غير لماع. وتتوفر البودرة بستة ألوان بدءاً من العاجي وانتهاء بالعسلي الكهرماني. فهي توفر لكل بشرة ابتداء من الغامقة جداً وانتهاء بالفاتحة جداً، مظهراً رائعاً يتكيف بطريقة رائعة بما يناسب كل التوقعات والرغبات.


للمزيد:

امرأة بمزاج باريسي من YSL

بلسم جديد للبشرة من إيف سان لوران

احصلي على إطلالة إيف سان لوران لربيع 2011

صور: البرتقالي لونك لصيف 2011

فيديو: كوتور مذهل من جان بول غوتييه

شاركي الآن في مسابقة "عاشقات" الشعرية على موقع أنا زهرة