عادت هالة سرحان إلى مصر بعد غياب ثلاث سنوات. وقد فوجئت الإعلامية المصرية بحشد من الفنانين والجمهور ينتظرونها في المطار.


وكان خالد يوسف ومي عز الدين أول الفنانين الذين حرصوا على الحضور مبكراً لاستقبال سرحان، بالإضافة إلى زيزي مصطفى، وبوسي شلبي، والمخرج على رجب الذي جلب فرقة غنائية احتفالاً بعودتها.


وفور وصول سرحان إلى المطار، التف حولها الجمهور إلى درجة أنّها لم تستطع الخروج إلى سيارتها، بل خرجت بصعوبة بمساعدة خالد يوسف.


وعلمت "أنا زهرة" أنه كان يُفترض أن تصل هالة سرحان إلى القاهرة الجمعة الماضية، لكنها تراجعت بعدما علم كثيرون بموعد وصولها. فقد إذ كانت تفضل أن تصل مصر، وبعدها تعلن عن عودتها. إلا أنّه حين أبلغت المقربين منها بموعد وصولها، فوجئت بعدد كبير من الجمهور ينتظرها.


وكانت قنوات "روتانا" بدأت الإشارة إلى عودة هالة ببرنامج جديد. إذ أطلقت حملة "ثورة حوار"، تجمع عدداً من اللقاءات التي أجرتها مع مسؤولين وسياسيين في مصر من رموز نظام السابق ومعارضيه.


يذكر أنّ سرحان غادرت مصر منذ أكثر من ثلاث سنوات على خلفية الجدل الذي أثاره برنامجها "هالة شو". يومها، اتُّهمت بتشويه سمعة مصر بعدما استضافت مجموعة من فتيات الليل. وهو الأمر الذي عرّض الفتيات لمشاكل كثيرة مع عائلاتهنّ ودفعهن إلى رفع دعاوى قضائية ضد هالة التي اختفت عن الشاشة وتركت مصر.


للمزيد:
أخيراً، هالة سرحان في... مصر!
عودة هالة سرحان تثير الاستغراب
صور: استعدي للشاطئ

فيديو:  متأهلات المرحلة الأولى في مسابقة "عاشقات"-الأسبوع السابع

شاركي الآن في مسابقة "عاشقات" الشعرية على موقع أنا زهرة