أطلقت دار Versace مؤخراً خدمة تصنيع الهواتف النقالة بناءً على طلبات الزبائن وذلك ضمن خدمة "فرساتشي يونيك".


ويتوفر هذا المفهوم الجديد في متاجر فرساتشي حول العالم بدءاً من ربيع 2011، فيمزج بسلاسة بين مهارة "الهوت كوتور" ومستقبل تكنولوجيا الهواتف المحمولة الفاخرة.


وبفضل مجموعة واسعة من الجلود والمواد النفيسة كالذهب من عيار 18 والسيراميك العالي التقنية وطلاء اللك والماس، إلى جانب استخدام شعار فرساتشي المحفور على غطاء الكاميرا الخلفية، تجمع خدمة التصنيع حسب الطلب من "فرساتشي يونيك" مهارات العديد من الحرفيين الذين يكرسون جهودهم لصنع منتج واحد ذو شخصية فريدة، ووفقًا لمعيار واحد وهو جودة منقطعة النظير.


يتّسع الاختيار ليشمل 40 نوعاً من الجلود البراقة بدءًا من جلد الثعبان حتى النعام وسمكة الراي، إلى جانب أنواع الجلود الموجودة بمجموعة "فرساتشي يونيك" مثل جلد التمساح والسحلية. ليس هذا فحسب، بل هناك مجموعة إضافية من الخيارات المتوفرة حسب الطلب. كما تجمّل تقنيات الدباغة المتميزة اللون والملمس والمادة المختارة بلمسة غنية من النقاء والتألق والتميّز.


وتتوفر أيضًا خيارات إضافة النقوش التي تسمح للزبون بإضافة علامته المميزة على غطاء الكاميرا الخلفية والتي تتوافق مع الإطار الأمامي ومكبّر الصوت والشريط السفلي، وهي متوفرة بالاستانلس ستيل المطلي بالذهب أو الذهب الخالص أو بطبقة طلاء PVD أو الاستانلس ستيل، مع إضافة مجموعة بسيطة أو كاملة من قطع الماس.


وتمكّن أيضاً هذه الخيارات الزبون من حفر أول حرفين أو ثلاثة أحرف من اسمه أو اسمه كاملاً على الغطاء الخلفي من خلال تقنية اللايزر الدقيقة بنمطين من الخطوط، مع توفر خيار الكتابة بأحرف صينية وروسية وعربية.

للمزيد:

كيلي أوزبورن تخاف التعثّر بحذاء فرزاتشي!

كعب فرزاتشي العالي.. نجم السجادة الحمراء

دوناتيلا فرزاتشي: وجدت شقرائي في جانيواري جونز

صور: البرتقالي لونك لصيف 2011

فيديو: كوتور مذهل من جان بول غوتييه

شاركي الآن في مسابقة "عاشقات" الشعرية على موقع أنا زهرة