انتشر على الانترنت مقطع فيديو للأردني ناصر أبو لافي الذي شارك في الموسم السادس من "ستار أكاديمي" يقوم فيه بتقليد المشتركة الفلسطينية ليان بزليمط عندما راحت تبكي وتصرخ بعدما أخبرتها والدتها بخيانة قاق لها.

وهو الأمر الذي أثار استياء جمهور ليان، فشنّ هجوماً على أبو لافي، معتبراً بأنّه يسخر من ليان بحثاً عن الشهرة. فيما ردّ جمهوره بأن ناصر لا يحتاج الى الشهرة، فهو مشهور بسبب مشاركته في "ستار أكاديمي"، وأنجز "دويتو" وكليباً مع علي حسين، وأغنيتين وكليباً عن الثورات العربية. كما أنّه كان أوّل وآخر "رابر" شارك في "ستار أكاديمي"، ولا يحتاج لليان ليشتهر على حسابها.

من جهة أخرى، وكما ذكر موقع "أنا زهرة" عن تنظيم خطة مصرية لبقاء المشتركين المصريين في الأكاديمية، تم تكثيف التصويت لكريم الذي حصل على أعلى نسبة من تصويت الجمهور للمرّة الثالثة على التوالي أي  6.46% مقابل 33.51% لكريمة التي أنقذها تصويت الجمهور سابقاً، و30.03 % لأحمد عزّت الذي سمّي نومينيه للمرّة الأولى.

فيما أنقذ تصويت الطلاّب أحمد بنسبة 7 أصوات مقابل 6 لكريمة. مما أثار غضب الجمهور المغربي واعتبر ما حصل فعلاً متعمداً لاقصاء المغرب عن المنافسة، وطالب بمقاطعة البرنامج "الفاسد الذي استغل المغربيين من أجل التصويت وكسب الأموال". كما طالب وزارة الثقافة والشباب في المغرب بمنع إجراء "كاستينغ" للبرنامج في المغرب مستقبلاً.

المزيد:
خطة مصرية لانقاذ كريم كامل وأحمد عزت


الخيانة العاطفية عنوان "ستار أكاديمي8
"

شاركي الآن في مسابقة "عاشقات" الشعرية على موقع أنا زهرة