أثار تأجيل عرض فيلم "كف القمر" للمخرج خالد يوسف، ضمن فعاليات مهرجان "جمعية الفيلم"، انتشار ثلاثة سيناريوهات مختلفة، خاصة أنّ العلاقة بين مخرج العمل وبطلته ما زالت متوترة. بل زادت بعد تصريحاتها الأخيرة في أحد البرامج.


أول هذه السيناريوهات أنّ غادة امتنعت عن حضور عرض الفيلم مع خالد يوسف. إذ كان يُفترض أن يعرض مساء اليوم في "مركز الإبداع الفني" في دار الأوبرا المصرية. لكن امتناع غادة جعل خالد يوسف يتراجع عن عرض الفيلم.


كما يتردد أنّ خالد يوسف رفض عرض الفيلم في المهرجان قبل عرضه جماهيرياً. إذ ردّد بعضهم بأنّ خالد يراهن على إيرادات الفيلم كونه تنبأ بالثورة.


وأخيراً، برر رئيس مهرجان "جمعية الفيلم" محمود عبد السميع لـ "أنا زهرة" أنّه كان مقرراً أن يعرض "كف القمر" في ختام المهرجان للاحتفال بأفلام الثورة، لكن نسخة العمل غير جاهزة للعرض. لذلك تقرر استبداله بعرض آخر يحمل عنوان "الطريق الدائري".


يذكر أنّ الخلافات بين خالد يوسف وغادة عبد الرازق بدأت منذ الثورة، وتحديداً حين أعلنت غادة تأييدها للرئيس المصري السابق، وشاركت في تظاهرات التأييد. وحاولت إقناع خالد يوسف بالتخلي عن ميدان التحرير مما أدّى إلى تفاقم الخلافات بينهما.

للمزيد:

لماذا أقفل خالد يوسف في وجه عبد الرازق؟

خالد يوسف: لن أعمل مع غادة حتى يسامحها الجمهور

صور: الجميلات المضحكات أحياناً

فيديو: مجموعة فساتين إيلي صعب لربيع وصيف 2011