ما يجمع بين حالياً المصممين اللبنانيين عبد محفوظ وطوني ورد، هو التعاون مع النجمة العالمية باريس هيلتون التي ارتدت من تصاميمهما في آخر إطلالاتها.


يتوجّه اليوم غالبية المصممين العالميين نحو الفنانات في هوليوود وسيدات المجتمع المعروفات، وليس غريباً أن يتمّ التركيز على سيدة المجتمع ووريثة سلسلة فنادق هيلتون، باريس هيلتون، فظهرت مؤخراً بإطلالتين ملفتتين من توقيع طوني ورد وعبد محفوظ.


اتصال هاتفي ثم فستان وتعاون
سبق محفوظ زميله ورد إلى التعاون مع هيلتون، فاختارت فستاناً من الموسلين المموّج بلون الموف والمطرز بخرز شواروفسكي اللماع ، وظهرت به في الحفل الذي تلى توزيع جوائز غرامي العالمية.


يوضح محفوظ أنه تعرّف إلى هيلتون خلال انتخاب ملكة جمال إيطاليا قبل أكثر من سنة، وكان ينوي التعاون معها إلا أن الظروف وقتها لم تكن تسمح بذلك، إلى أن اتصل ابنه حسّان محفوظ بالشابة وتعاونا معاً، فأرسل لها أكثر من 30 فستاناً متنوّعاً من الهوت كوتور فوقع اختيارها على فستانٍ  جميلٍ عرف كيف يبرز مفاتنها.


يشير محفوظ إلى أنه شعر بالسعادة للتعاون مع هيلتون، ويحضّر لمشروعٍ كبيرٍ معها، كما يقوم حالياً بالاتصال مع كبار الفنانات في هوليوود لكي يرتدين من تصاميمه التي تخاطب المرأة أينما كانت.


قصة "أمباير" على جسد باريس
يشير طوني ورد أنه تعاون مع عددٍ كبيرٍ من الفنانات في هوليوود خلال مسيرته الفنية، ولكن قبل أكثر من أسبوع ارتدت باريس هيلتون للمرة الأولى، فستاناً من تشيكلة خريف شتاء 2011/2012 وكان حصرياً لها، لأن المجموعة ستطرح في الأسواق بدءاً من أيلول المقبل.


يوضح ورد أن الحدث الذي ظهرت فيه هيلتون كان خلال الحفل الخيري السنوي لجمعية Race to Erase الذي أقيم في لوس أنجلوس وتحديداً في فندق ريجنسي وكانت باريس محطّ الأنظار لأنها غيّرت بإطلالتها التي اعتاد الناس على الظهور بها.
يشير ورد الذي يحضّر مجموعته الجديدة، أن الفستان بدا ملفتاً على جسد هيلتون، خصوصاً أنها اختارت قصّة الفستان "أمباير" ذات الخصر العالي التي أظهرت جمال ومفاتن هيلتون.


كان الفستان مصنوعاً من الحرير والجورجيت الزهري الخشبي وكان مطرّزاً في الجزء الأعلى منه.


يختم ورد بالتأكيد أنه يسعى حالياً ومدراء محلاته التجارية حول العالم أن يتعاونوا مع كبار الفنانات في الغرب، ولن يقف الحدّ عند باريس هيلتون فحسب.

 

للمزيد:

باريس هيلتون تكشف أسرار بشرتها "الكاملة"

هل اعتنقت باريس هيلتون الإسلام؟

أفكار للاستفادة من فستان الزفاف بعد ليلة العمر

صور: الجميلات المضحكات أحياناً

فيديو: مجموعة فساتين إيلي صعب لربيع وصيف 2011