مع انتشار حمى الزفاف الملكي في العالم، أعترف بأنني أصبحت متابعةً شغوفةً لستايل كيت ميدلتون وكذلك ستايل الأميرة الراحلة ديانا.


حقيبة واحدة وأميرتين
وخلال إحدى جولاتي على صور الاثنتين لاحظت أن كيت دوقة كامبريدج حملت في إحدى إطلالاتها ذات الحقيبة التي حملتها الأميرة الراحلة في التسعينات.
الحقيبة تحمل اسم D-Bag وهو اسمٌ أطلقته دار Tod’s على الحقيبة بعد وفاة ديانا عام 1997 لأنها كانت من محبات هذه الدار.
وقد أعجبت ديانا بالحقيبة أثناء جولة تسوقٍ في إحدى متاجر الدار وانتقتها بنفسها وذلك على خلاف ما هو سائد حالياً، إذ تتسابق دور الموضة العالمية إلى تقديم أحدث ابتكاراتها إلى الأميرات والشهيرات وهن جالساتٍ في منازلهن، وذلك لتحظى تلك الابتكارات بتغطيةٍ إعلامية.


تغير في الشكل وحفاظ على المضمون
مع الزمن دخلت بعض التعديلات على هذه الحقيبة. ففي السابق كانت أشبه بحقيبة الطبيب بزوايا حادة وشكلٍ مستطيل. أما اليوم الحواف أصبحت مستديرة وأُدخِل السحاب عليها.
لكن التفاصيل الأنيقة التي تميز منتجات Tod’s لا تزال موجودةً كالدرزات البارزة وكذلك الجلد ذو النوعية الممتازة والتصميم الكلاسيكي الذي لا تبطل موضته.


خيار الأميرات والنجمات
هذه الحقيبة لم تكن خيار الأميرات فحسب، بل الشهيرات أيضاً كالممثلة صاحبة الستايل المميز دايان كروغر، وجيسيكا ألبا التي تمتلكها باللون والأحمر اللامع.
وقد شوهدت كلٌّ من تشارليز ثيرون ونيكول كيدمان وليتون ميستر وزوي سالدانا بنسخٍ مختلفةٍ من هذه الحقيبة التي يتراوح سعرها بين 1665 و4650 دولاراً أميركياً. أما تلك المصنوعة من جلد التمساح فيصل ثمنها إلى 28000 دولارٍ أميركي.


اقتني حقيبةً مشابهة بسعرٍ صغير
إن كانت الأسعار السابقة ثقيلةً بعض الشيء على جيبك فيمكنك الاستعاضة عن تلك الحقيبة بهذه الحقائب الشبيهة بها والتي اخترتها لك من ماركات أنيقة ذات أسعارٍ اقتصادية مثل Charels&Keith وWarehouse وOasis.