قام عدد من الفنانين السوريين على رأسهم نقيبتهم فاديا خطاب، وشكران مرتجى، وميلاد يوسف، ومصطفى الخاني، ومها المصري بزيارة عدد من الجرحى والمصابين من عناصر الجيش والقوات المسلحة وقوى الأمن الداخلي في مستشفى "تشرين" العسكري. بعدها، زاروا مستشفى الشرطة، حيث شكروا أفرادها لحماية الوطن وأمنه، معبّرين بالورود عن تقديرهم لما قدموه من تضحيات في سبيل أمن الوطن واستقراره.


كما وجّه الفنانون تحيةً لأرواح الشهداء الذين سقطوا في الأحداث التي شهدتها سوريا، خصوصاً في درعا، متمنين أن تعود الحياة الطبيعية والاستقرار إلى البلد الذي لطالما تميّز بالأمن والأمان، وبأنّه الحصن المنيع للعالم العربي في وجه كل ما يحاك ضده من مؤامرات.


من جهته، نشر مصطفى الخاني على صفحته على "فايسبوك" بياناً حول تلك الزيارة جاء فيه أنّه فوجئ بردة فعل الأهالي والعاملين في المستشفى تجاه موقف بعض الفنانين إزاء ما يجري في سوريا، مشيراً إلى أنّ هؤلاء الذين أوقفوه كانوا يشتمون بعض الفنانين.


وأضاف الممثل السوري أنّه من الفنانين الذين يعملون للبلد، مشيراً إلى أنّه قد يكون البعض مقصّراً أو تأخر، أو يعمل بعيداً عن وسائل الإعلام، مؤكداً بأنّه قد يختلف مع بعضهم في الرأي، لكن تحت سقف محبة الوطن.


واستشهد الخاني بأحد الناس الذين أوقفوه في المستشفى، قائلاً إنّ إحدى أمهات الجرحى أعطته رسالة للفنانين جاء فيها: "أمانة تقول للفنانين إنو نحنا الناس يلي طالعناهم، ونحنا يلي رح ننزلهم".


المزيد:
فنانو سوريا: الولاء للوطن

فنانو سوريا يعبّرون عن دعمهم لوطنهم

صور: السبب في اختيار كيت لألكسندر مكوين

فيديو: نظفي بشرتكِ بالكريستال