إنه مهرجان الجمال الذي ينطلق من من 1 إلى 15 مايو (أيار)، اكتشفي أسلوب جمالك تسوقي واحصلي على مجموعة من الهدايا التي تناسب نبض إحساسك. Faces"وجوه" ترغب بمعرفة أي جمال تخبئين؟


هل أنت ذات جمال رياضي؟
هل تحبين الخروج والتمارين الرياضية؟ هل أنت من السيدات اللواتي يفضّلن المكياج الخفيف؟ ربما لمسة من اللمعان، مع القليل من اللون الأحمر ومسحة بسيطة من الماسكارا؟ لدينا الإطلالة المثالية والطبيعية التي تناسبك. أما عطرك، فماذا يُخبرنا عنك؟ لدينا عدد كبير من العطور الخفيفة والمنعشة التي تلائم أسلوب حياتك النشيط. عطور مثل جوي أوف بينك من Lacoste ، العطر المتألّق والجديد والذي ينشر بعبيره الممتع والمعزِز للحواس من الجريب فروت والكوراسو مشاعر الفرح والإثارة.


هدية وجوه لكِ هي إحدى حقائب الرحلات المطرزة باللونين الأبيض والفوشيا للسيدة العصرية في عالم التنقل والحركة السريعة، سواء لنزهاتك في عطلة نهاية الأسبوع أو لأغراضك الرياضية. إنها الحقيبة العملية والأنيقة بأسلوب مفعم بروح الشباب، تقدم إليك مجاناً عند شرائك لأي عطر من الحجم الكبير في مجموعة العطر النسائي من Lacoste Female ( باستثناء ماء العطر Lacoste )
هل تميلين أكثر نحو الجمال الكلاسيكي؟
هل ترغبين بأن تكوني دائماً أنيقة؟ قد يكون اللؤلؤ والفستان الأسود الأنيق أسلوبك الذي تتبعين. إذاً مَن أفضل من جيفنشي، رمز الأناقة والتألق، لتحقيق الجمال الذي تطلبين؟ فمن مجموعة مستحضرات التجميل الغنية والفاخرة إلى العطور الخالدة مثل أومادوموازيل بعبيره الأنثوي، الرقيق والراقي من الزهور والعنبر تجسّد Givenchy الجمال العصري والكلاسيكي في نفس الوقت.
الهدية هي حقيبة اليد الأنيقة بلون الكريم من Givenchy، تقدم إليك مجاناً عند إنفاقك 650 درهم إماراتي أو أكثر.
أو أنت من اللواتي لا يتبعن القوانين للتعبير عن تفردك؟
هل تبحثين عن التميّز واللمسة الفنية؟


هل جمالك جمال عصري؟
هل يعبّر مكياجك عن حضوره مع مجموعة ألوان جريئة وظلال متألقة؟ لدينا الإطلالة المثالية لك من علامات تجارية فريدة تلائمك مثل مايك آب فور إيفر، سماشبوكس وبينيفيتس مع ظلال ملفتة للعيون وألوان متألقة للشفاه! أمّا العطر فيجب أن يكون أيضاً فريداً مثلك تماماً! سي كيه وان سامر، أحدث ما يقدّمه خط سي كيه وان، يجسّد تركيبة مرحة وديناميكية مع إحساس جيد وتعزيز للحيوية والطاقة من كوكتيل فواكه، الإجاص ونكهة الليمون في عبوة بلون البرتقال الفاتح الذي تغمره أشعة الشمس.
هديتك هي حقيبة CK العصرية المصممة من الكنفا بتفاصيلها المذهلة، ستقدم لك مجاناً عند شرائك لأي من عطور CK ذات الحجم الكبير.


أخيراً وليس آخراً، هل جمالك جمال ساحر؟
هل جميع أيامك مليئة بالحفلات والفعاليات، وأسلوب حياتك تحسدك عليه أكبر النجمات؟ هل يمكن رؤيتك من دون أحمر الشفاء المدمج من ديور وشانيل، رمزي الجمال الساحر الحقيقي؟ لعينين وشفاه رائعة تتماشى مع أسلوب حياتك المميّز، دعي أخصائيي التجميل لدى محلات "وجوه" يبتكرون إطلالتك المثالية لتتألقي في جميع مناسباتك الخاصة. وكعاشقة للموضة يجب أن تتميزي أيضاً بعطرك الخاص، ولا يوجد أفضل من عطر لايدي مليون من باكو رابان لذلك. يتبع Lady Million أرقى أسلوب في الحياة ولا يحيد عنه أبداً. فالعطر هو من الزهور والأخشاب المنعشة مع نقاط من براعم البرتقال، التوت، الياسمين والجاردينيا. أما العبوة فهي على شكل ماسة تليق به لتعبر عن الدلال المثالي في أية لحظة.
هديتك هي محفظة Lady Million، ستقدم لك مجاناً عند شرائك لعبوة 80 مل من عطر Lady Million.
هذه الهدايا وغيرها من الماركات العالمية هي بانتظارك خلال مهرجان الجمال، حصرياً في محلات وجوه.


مهرجان الجمال 2011 على الفيسبوك
وسيبدأ مهرجان الجمال على "فايس بوك" إعتباراً من الأول من مايو وحتى الـ15 منه، وسيكون متاحاً للدخول إليه عبر صفحة "وجوه" Faces على موقع "فيس بوك" على الرابط: http://facebook.com/FacesME، حيث يمكن للمستخدمين المشاركة للفوز بالجوائز اليومية، والجائزة الكبرى لأفضل مجلة جمال، اضافة الى الحصول على فرصة لربح الجائزة الكبرى لمهرجان الجمال وهي قسمية مشتريات بقيمة عشرة آلاف رِيال سعودي (أو ما يعادلها).