كشفت الفنانة العراقية شذى حسون عن تعاونها مع أحلام في أغنيتين جديدتين. إذ منحتها الفنانة الإماراتية لحنين في تجربة ستشكّل مفاجأة للجمهور العربي. وتلقت شذى اتصالاً هاتفياً من الفنانة الإماراتية عبر أثير إذاعة "إمارات أف. أم" حيث شاركت أول من أمس في جلسات "إمارات أف. أم. ودو" التي تبث أسبوعياً على الهواء مباشرة، وأشادت أحلام بصوت الفنانة الشابة وقالت إنها متميزة عن بنات جيلها.


وحفلت الجلسة الطربية بالعديد من المفاجآت أبرزها اتصالات من الملحن ناصر الصالح المشرف على ألبوم شذى حسون الجديد، والملحنين علي كانو وحسام كامل، والشاعر سلطان المجلي، وأثنى جميعهم على مسيرة الفنانة العراقية الفنية وتفردها في خط غنائي خاص وحسن اختيارها للأغنيات والألحان.


بدورها، تحدثت شذى عن ألبومها المقبل الذي تنتجه شركة "لايف ستايل". وقالت إنّ الألبوم يضم العديد من الأسماء في العالم العربي. فضلاً عن أحلام، تتعاون الفنانة العراقية مع عبد الله رويشد وعبد الرب إدريس، وفايز السعيد، وحاتم العراقي، وحسام كامل. وقالت شذى إن الألبوم سيصدر في غضون عشرين يوماً، وإنّها ستصور أغنية "شعّلها" من الألبوم في بيروت. علماً بأنّ الأغنية من كلمات كريم العراقي وألحان فايز السعيد.


وتطرقت حسون إلى بداياتها الفنية حيث أقرت بفضل برنامج "ستار أكاديمي" في نجاحها، لكنها أكدت بأنّ النجاح يحتاج أيضاً إلى المثابرة والحظ والتوفيق. وخلال السهرة، أدت حسون عدداً من الأغنيات منها: "جينا من بغداد"، "غزيل فلة"، "وعد عرقوب"، "الساعة"، "أنا يا طير"، "يا أم العباية"، و"شايف نفسه".

 

شاركي الآن في مسابقة "عاشقات" الشعرية على موقع أنا زهرة