يبدو أنّ زيارة شيرين عبد الوهاب لمكتشفها ومنتج أول ألبوماتها نصر محروس في المستشفى، سوف تثمر عن عودة التعاون بينهما بعد سنوات من المقاطعة، وذلك بناء على طلب جمهورهما.
وكانت شيرين قد توجهت إلى المستشفى لزيارة نصر محروس فور علمها بإصابته بأربع جلطات في الرئة. ومع أنّ الأطباء منعوا الزيارة عنه تماماً، ولم يسمح بالدخول سوى لزوجته ووالديه وأشقائه فقط، إلا أنّه أصر على مقابلة شيرين فور علمه بتواجدها للاطمئنان عليه.


وفور انتشار خبر زيارة شيرين، أعرب جمهور نصر محروس عن سعادته على صفحته الخاصة على "فايسبوك"، وطالب شيرين بعودة التعاون مجدداً مع نصر، وأنشأ غروب بعنوان "معا للمطالبة بعودة شيرين ونصر محروس معاً من جديد". وتأتي هذه الدعوة في الوقت الذي يتردد أنّ شيرين تنوي إنهاء تعاقدها مع "روتانا"، وتخوض تجربة الإنتاج لنفسها. بل تردد أيضاً أنّها تلقت عرضاً من نصر محروس قبل دخوله المستشفى للعودة إلى شركة "فري ميوزيك"، لكنها لم تحدد موقفها من العرض حتى الآن.


ومن المعروف أنّ شيرين بدأت مشوارها الفني مع نصر محروس. قدمت معه ألبومات "فري مكس 3" مع تامر حسني عام 2002، و"جرح تاني" 2003، و"فري مكس 4" 2005 مع حسني وبهاء سلطان ودنيا سمير غانم وسوما ووليد سعد ودياب، وأخيراً "لازم أعيش" 2005. بعدها أنهت تعاقدها معه بعد سلسلة من الخلافات وتعاقدت مع "روتانا". لكنها تصالحت معه العام الماضي عندما قامت زارته في المستشفى بعد إجرائه عملية جراحية وعادت علاقتهما من جديد.
يذكر أن المنتج والمخرج نصر محروس نقل مؤخراً إلى أحد مستشفيات مصر الجديدة في حالة صحية حرجة، إثر تعرضه لنوبة ضيق تنفس وألم حاد في الصدر. وقام الفريق الطبي بوضعه في غرفة الإنعاش فور وصوله. وتمت السيطرة على جلطات كانت وشيكة الحدوث في الرئة. وأكد الأطباء أنّه تعرض فعلاً لأربع جلطات متتالية في الرئة تسببت في خفض نسبة الأوكسجين بصورة كبيرة ومفاجئة. ولولا السيطرة على حالته، لتعرض لمزيد من الجلطات وباتت حياته في خطر.


ونصح الأطباء عائلته بعدم دعوة أحد لزيارته، لأن حالته غير مستقرة، وأيّ مجهود بسيط قد يعرضه لانتكاسة صحية ذات عواقب وخيمة. ولم يكن إلى جانب نصر محروس سوى زوجته وعائلته فقط. وكانت المطربة شيرين الزائر الوحيد من خارج العائلة التي سمح لها بالدخول.


للمزيد:
شيرين عبد الوهاب وركوب الموجة!

الجمهور يريد عودة شيرين إلى نصر محروس

شيرين عبد الوهاب تغني "ماشربتش من نيلها" كي لا "يزعل" الوزير

صور: أجمل وأغرب تسريحات ريهانا

فيديو: يوم في عالم رالف لورين للأطفال