لا شك في أن الممثلة كاميرون دياز تشعر بإطراءٍ كبيرٍ بعد أن انتشرت صور بيبا ميدلتون وهي ترتدي نفس الفستان الذي ارتدته كاميرون لكن في عام 2010. ترى هل كانت مصممة الفستان سارة بورتن على علمٍ بهذا الأمر؟


كاميرون دياز
كانت الممثلة الشقراء أول من ارتدت هذا الفستان الجميل المصنوع من قماش الكريب والذي صممه ألكسندر مكوين قبل وفاته. المناسبة كانت جوائز الغولدن غلوب لعام 2010. وقد تألقت كاميرون باللون الأحمر والقصّة التي أعطت جسدها شكل الساعة الرملية. وأكملت الإطلالة بحذاءٍ أسود وأحمر شفاهٍ قوي.


بيبا ميدلتون
أما وصيفة الشرف خلال الزفاف الملكي يوم الجمعة الماضي وشقيقة العروس، بيبا ميدلتون، أو فيليبا، فقد أعادت إحياء الفستان ولكن باللون العاجي هذه المرة ومع تفاصيل ناعمة من الدانتيل على الأكمام والقبة واختلافٍ بسيط عند الخصر. المكياج كان هادئاً وبسيطاً والورود على شعرها أعطتها إطلالةً رومنسيةً مليئةً بالأنوثة.


من الأجمل؟
برأيي أن الاثنتين كانتا بغاية الأناقة والشياكة، ومن الصعب جداً الاختيار... فكاميرون بدت مثيرةً باللون الأحمر وبدى جسدها رائعاً... أما بيبا فأعجبني أنها اختارت هذا الفستان البسيط حتى لا تطغى على إطلالة شقيقتها والذي على الرغم من بساطته إلا أنه حظي بإعجابٍ كبير من قبل الناس.


القرار لك... صوتي الآن.

 

المزيد:
أسوأ 9 إطلالات في الزفاف الملكي
الأفضل والأسوأ في قبعات العرس الملكي
كيت وويليام، ماذا حدث في اليوم التالي؟
كيت أم ديانا... من هي صاحبة الستايل الملكي الأجمل؟