تطلق إستي لودر دار التجميل المعروفة بمستحضراتها في المكياج والعناية مستحضرات الترطيب الجديدة المتقدمة المضادة للأكسدة، ومتعددة الحماية للاستخدام اليومي "نيو داي وير أدفانسد مالتي بروتاكشن أنتي أوكسيدانت مويستْشرايزرز SPF 15.
وهو بمثابة الحماية الواقية من الشمس واسعة الطيف المضادة للأكسدة الأكثر فاعلية حتى الآن التي تساعد على منع وتقليص مظهر العلامات الأولى لشيخوخة البشرة.
ومع استمرار الاستعمال، فإنه يساعد على تقليص مظهر الخطوط الرفيعة والخطوط الجافة واللون الباهت لكي تصبح البشرة تبدو أكثر نعومة وتألقاً. كما أن "غذاء البشرة الرائع" الجديد هذا، الذي يحتوي على تقنية إعادة تدوير مضادة للأكسدة جديدة مبتكرة، يساعد على حماية البشرة بواسطة حماية متعددة المفعول.
تحتوي المرطبات الجديدة على شذا الخيار المتميز الموجود في المستحضر "داي وير" الذي تحبه كافة النساء حول العالم.
وتتكون النغمات العطرية النضرة لهذا الشذا من أوراق نباتية خضراء مائية ونغمات عطرية غضة للخيار تقدم شعوراً ناعماً مجدداً للحيوية، في حين أن رائحة بتلات من الياسمين الخالص والبنفسج والبخور المريمي المرهف توفر التوازن المريح. وأما المسك فإنه يوفر لمسة ختام مشرقة ناعمة.
طريقة الاستعمال
استعملي هذا المستحضر صباحاً ومساءً بعد مصل التصليح الذي تستعملينه. وتساعد تراكيب المستحضر داي وير الجديدة التي تنعم بالترطيب المثالي والحماية القوية، على إبراز ما في البشرة من تألق وعافية وشباب. وهو خاضع لاختبار أطباء الجلد وأطباء العيون ولا يسبب الحبوب.