قررت سحر خليل ترك مجال الإنتاج الذي خاضته لأنّها تريد التركيز على التمثيل والإخراج من أجل حصد النجاح على حد قولها. وأوضحت الممثلة اللبنانية في حديث لـ"أنا زهرة" أنّ الرجل أكثر كفاءة من المرأة في مضمار الإنتاج، مضيفة أنّه لو لم يكن شقيقها في البرازيل، لكانت أوكلت إليه مسألة الإنتاج بدلاً من إغلاق الشركة التي أسّستها.


ويأتي هذا القرار بعد انتهائها من إخراج وإنتاج فيلم كوميدي لبناني، مشيرة إلى أنّها ستشارك هذا الموسم في مسلسلين هما "الثمينات" من إنتاج حسن عسيري، و"هوامير الصحراء". وأضافت أنّ دورها في المسلسل الأخير جديد حيث تلعب شخصية بوليسية، بينما ستحلّ ضيفة شرف على "الثمينات". ولفتت إلى أنها اعتذرت عن أعمال كثيرة بسبب ارتباطها بالفيلم الذي أنتجته. وأوضحت أنّها ستعود مجدداً إلى السعودية وخصوصاً جدة بعد إنهاء دراستها الجامعة في خلال شهر، لكي تستمر في تقديم أعمالها الخليجية التي أطلقت شهرتها.


وأكدت بأنّها مخطوبة، لكن خطيبها ليس حسن عسيري كما تردّد خصوصاً بعد اختراق صفحتها على "فايسبوك". لكنّها فضّلت عدم الإفصاح عن إسمه والوسط الذي ينتمي إليه. ورفضت أن تكون محتكرة من قبل شركات الإنتاج، لأنّ الفنان عبارة عن طائر. وأكدت بأن شركة "الصدف" التي يمتلكها عسيري لم تعرض عليها عقداً احتكارياً كما تفعل مع أي فنان يتعاون معها لأنّها ترفض هذه السياسة على حد تعبيرها.