حلّت الفنانة فيفي عبده ضيفةً على برنامج "فاصل ونعود مع داود" الذي يقدمه الفنان داود حسين على قناة "دبي" الفضائية. واللافت أنّ فيفي انتهزت فرصة تواجدها في البرنامج وقدمت أكثر من رقصة على الأغنيات التي قدمها الفنان الكويتي خلال الحلقة.
واعترفت الفنانة المصرية بأنّها قررت إنقاص وزنها بعدما سافرت إلى لبنان وشاهدت أجساد اللبنانيات ورشاقتهن. وهو الأمر الذي دفعها إلى اتخاذ قرار باستعادة رشاقتها، مؤكدة بأنّها توجهت إلى الصيدلية وطلبت "حبوب سد النفس" وحصلت على جميع الأدوية التي تسد الشهية، لكنّها سبّبت لها اكتئاباً شديداً، بل كادت تلقي بنفسها من شرفة منزلها.
بعدها، قررت أن تتحدّى نفسها. وبالفعل استطاعت الكفّ عن تناول الطعام وممارسة الرياضة بمختلف أنواعها، مما جعلها تستعيد رشاقتها.
وكشفت الراقصة المصرية بأنّها تعتز بلقب "أم البنات"، إذ لديها ثلاث فتيات، مؤكدة بأنّها تعتبر ابنتها الكبرى عزة شقيقتها الصغرى، وليست ابنتها كونها أنجبتها وهي صغيرة. أما ابنتها الثانية هنادي التي تخرجت من الجامعة الأميركية هذا العام فتعتبرها صديقتها. أما الطفلة طاطا وهي الفتاة التي تركتها لها الفنانة الراحلة تحية كاريوكا لرعايتها، فرفضت الحديث عنها مكتفية بأنّها تبلغ 12 عاماً. كما تحدثت عن حفيدتها شهد، مؤكدة بأنّها الأقرب إلى قلبها وتربطهما علاقة قوية ووصفتها بالدلوعة.
وقالت أيضاً إنّها اتجهت للتمثيل بعدما حققت شهرة واسعة في مجال الرقص، لكنها اكتشفت أنّ شهرتها اختزلت في اسمها فقط فكان الجميع يعرفها اسماً وليس شكلاً. لذلك، قررت الاتجاه إلى التمثيل حتى يتعرف إليها الجمهور ويتهافت عليها في الشارع مثل باقي النجوم. وأكدت بأنّها قدمت العديد من التجارب التمثيلية، لكن شهرتها لم تأتِ إلا بالعمل مع الفنان الراحل أحمد زكي في فيلم "امرأة وحدة لا تكفي". وفي الجزء الثاني من البرنامج، حل النجم والممثل الكويتي يعقوب عبد الله الذي وصف الزواج بـ"حلو المذاق كالبصل". وأكثر ما يحبه في الزواج هو الغيرة، وأكثر ما يكرهه في الارتباط هو العمل في المجال نفسه.
للمزيد:
فيفي عبده: لا توجد امرأة لا تعرف الرقص
http://www.anazahra.com/celebrity/news/article-9241
فيفي عبده "كايدهم"
http://www.anazahra.com/celebrity/news/article-14634