أعرب عدد كبير من الجمهور المصري عن غضبه واستيائه من حفل  عمرو دياب الذي أقيم مساء الجمعة في "جزيرة ياس" قرب مدينة أبو ظبي بمشاركة المغنية الكولومبية شاكيرا.
وفور انتشار صور الحفل الذي جمع دياب وشاكيرا، انهالت التعليقات الغاضبة عبر المنتديات والمواقع الالكترونية، متهمين دياب بتناسي دماء الشهداء والثورة المصرية. إذ أكد بعضهم أنّه لم يوجّه كلمة لشباب مصر أو الشهداء خلال الحفل. وهو الأمر زاد من حدة الهجوم عليه، وخصوصاً أنّه تعرض في الفترة الأخيرة لحملة انتقادات واسعة نتيجة موقفه من الثورة وهو الموقف الذي وصفه البعض بالسلبي.


وفي الوقت نفسه، دافع فريق آخر من محبّي دياب عن موقفه ووصفوا مهاجميه بأعداء النجاح بعدما حقق الحفل نجاحاً مبهراً، وحضره عدد كبير من الجمهور. كما اعتبر بعضهم بأنّ دياب لم يتجاهل المحروسة في أمسيته، والدليل أنّه عندما قام أحد الحاضرين بإلقاء علم مصر عليه، التقطه دياب بسرعة وقام بتقبيله ووضعه على كتفيه. واعتبر هؤلاء موقفه هذا كافياً للرد على الانتقادات التي توجه لدياب منذ اندلاع "ثورة 25 يناير".


وكان الحفل شهد حضور الآلاف من مختلف الجنسيات. وقدم دياب مجموعة من أشهر أغنياته الحديثة والقديمة، وتفاعل الجمهور العربي معه خصوصاً لدى غناء "نور العين". كذلك الأمر بالنسبة إلى المغنية اللاتينية التي قدمت أغنيتها الشهيرة "وين ايفر وين ايفر" بالإضافة إلى أغنية "واكا واكا".

 

المزيد

=استياء مغربي من مشاركة عمرو دياب في "موازين"

أين عمرو دياب؟