اجتمع المشاهير اليوم في دبي للاحتفال بإطلاق "ستيف مادن"، علامة الأحذية الأكثر شعبية في أمريكا، وذلك تحت ملكية مجموعة "لاندمارك". وتخلل حفل الإطلاق الذي عقد في فندق ويستن مينا السياحي، عرض أزياء رائع، وشكل للضيوف فرصة قيمة للاطلاع على تشكيلة ربيع صيف 2011. كما قدم فريق "ستيف مادن الولايات المتحدة" إلى دبي للمشاركة بالحدث.


وتتوجه هذه العلامة التجارية إلى السيدات التي تتراوح فئتهم العمرية بين 16- 40، وتقدم لهم أحدث التصاميم المبتكرة من الأحذية والإكسسوارات والتي تتنوع بين الموديلات البسيطة والعصرية والفاخرة. وانطلاقاً من ثقتها بالنجاح الذي ستشهده هذه العلامة، افتتحت "شومارت إنترناشيونال" متاجر "ستيف مادن" في دبي مول ومول الإمارات في دبي. وتعتزم افتتاح أربعة متاجر أخرى مع نهاية أبريل، اثنان منها في "الوحدة مول" و"سنتربوينت مارينا" في أبوظبي، ومتجر في "الجيمي مول" في العين، وآخر في "الأصمخ مول" في قطر.