أعربت ميريام عطا الله لـ"أنا زهرة" عن استيائها من الأحداث الأخيرة التي جرت في سوريا، متمنيةً أن يعود البلد إلى فرحه المعهود.
وأضافت أنّها ترفض استغلال الظروف التي تمر بها سوريا حالياً وتقوم بإصدار أغنية، مشيرةً إلى أنّها تفضل الغناء في أفراح البلد وليس في أحزانه.
على صعيد آخر، يبدو أنّ 2011 سيكون العام الأكثر تميزاً في مسيرة ميريام التي تشارك حالياً في عدد من المسلسلات على صعيد التمثيل. إذ أكدت بأنّها انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "يوميات مدير عام" إلى جانب الفنان أيمن زيدان ومع المخرج زهير قنوع.
وفي خبر حصري لـ"أنا زهرة"، أكدت ميريام على مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل "صبايا" من تأليف مازن طه ونور الشيشكلي، وسيتولى إخراجه ناجي طعمي. وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في العمل الذي اعتبرته أكثر مسلسل يسلط الضوء على الإشكاليات والصعوبات التي تواجه الفتاة في المجتمعات العربية. وأشارت إلى أنّه دائماً ما يتم تناول موضوع الفتيات في الدراما بشكل عام، على عكس ما يتم تقديمه في "صبايا". وتمنت أن ينال العمل استحسان الجمهور كما في الجزءين الأول والثاني.
وتجسد ميريام في العمل شخصية جديدة وهي فتاة تدعى "رانيا" من أم لبنانية وأب سوري. وهي فتاة نباتية تهتم برياضة "اليوغا" كثيراً، وتواجه العديد من المواقف برفقة الصبايا الأخريات.
وفي خبر ينشر لأول مرة، صرحت ميريام بأنّها ستشارك في بطولة مسلسل ينتمي إلى البيئة الشامية ويحمل عنوان "الزعيم" مع المخرج مؤمن الملا. إذ تجسد شخصية "سعدية" وهي زوجة أحد أبناء زعيم الحارة.