اعتدنا اليوم على موجة المسلسلات التركية التي غزت تلفزيوناتنا وحياتنا وأصبحت جزءاً من الجلسة المسائية حول التلفزيون.

لكن اللافت في هذه المسلسلات كان الأزياء الجميلة التي ارتدتها النجمات مثل سمر في "العشق الممنوع" وعائشة في "إيزل". 

لكن من يا ترى كانت أكثرهن أناقةً؟

1- شريفة خانوم
هي الممثلة التركية المخضرمة غونغور بيرك 61 عاماً والتي كانت نجمةً استعراضيةً في السبعينات والثمانينات قبل أن تلعب دور "شريفة خانوم" في المسلسل الشهير "نور". امتازت إطلالات شريفة بالبدلات الرسمية والتيورات ذات الجاكيت والسروال أو التنورة. بالإضافة إلى ستايل المرأة الناضجة الأنيقة التي تهتم بمظهرها على الرغم من تجاوزها الخمسين.

2- عائشة
نرى عائشة أو جانسو ديري اليوم على شاشة التلفزيون في مسلسل "إيزل" حيث تتحفنا كل يومٍ بإطلالةٍ فريدةٍ من نوعها. اللافت أن أناقة جانسو 31 عاماً لم تأتي وليدة اللحظة، فهي عارضة أزياء بالأساس قبل أن تصبح ممثلة وفائزة بلقب الوصيفة الأولى لملكة جمال تركيا. كثيراً ما ترتدي عائشة في المسلسل اللون الأحمر بالإضافة إلى الفساتين الراقية والمجوهرات الثمينة. وهي تجسد ستايل المرأة الثرية الشابة.

3- فيروز خانوم
أو الممثلة نبهات جيري 52 عاماً التي تعتبر من الوجوه القديمة في الدراما التركية. وفي مسلسل "العشق الممنوع" لا تقل إطلالات فيروز خانوم أناقةً عن زميلاتها من الممثلات الشابات، فهي تحب ارتداء المجوهرات البراقة والملابس الفاخرة التي يمكن وصفها بالسبور شيك، وحتى أنها تحاول أن تظهر أصغر من عمرها في بعض الأحيان. ربما لتنافس ابنتها سمر ويقية الصبايا في المسلسل.

4- نور
كانت نور أو سونغول أودين 32 عاماً أولى النجمات التركيات اللواتي وقع الجمهور العربي في غرامهن في مسلسل "نور". وقد شهدنا في المسلسل تحولها من الفتاة الريفية البسيطة ذات الملابس العادية إلى سيدة أعمال وزوجةٍ لرجلٍ ثري ورافق هذا التحول تغييراً في إطلالاتها وملابسها التي أصبحت أكثر أناقةً ورقياً.

5- سمر
وأخيراً تطل الممثلة بيرين سات 27 بدور سمر في مسلسل "العشق الممنوع". تمثل سمر ستايل الشابة الأنيقة ذات الشخصية القوية وهي تبدو دوماً في كامل أناقتها سواءً في جينز وتي شيرت أو فستانٍ صيفي مطبع بالورود أو بفستان هوت كوتور للسهرة، كما أن أكسسوارتها دوماً مميزة وملفتة للنظر.