شهدت حلقة التصفيات قبل النهائية من برنامج اكتشاف المواهب Arabs Got Talent، العديد من المشاحنات والمواقف الطريفة التي جمعت أعضاء لجنة التحكيم المكوّنة من المطربة اللبنانية نجوى كرم، والإعلامي المصري عمرو أديب، والعميد علي جابر. وقد وقعت بين هذا الأخير وعمرو أكثر من مشادة كلامية كادت تنتهي بـ "خناقة" لولا تدخل نجوى لإنقاذ الموقف.

ومن أبرز المواقف الطريفة ما قامت به نجوى عندما أعلنت انسحابها من البرنامج بسبب تدخل عمرو أديب في آراء لجنة التحكيم. وبالفعل، غادرت مقعدها. وهنا قام عمرو بتقبيل رأسها لتعلن بعدها أنّ هذه "كذبة أول نيسان" في محاولة منها لتهدئة الأجواء بين أديب وجابر. علماً بأنّ هذه الحلقة كشفت عن عدم انسجامهما في لجنة التحكيم.

فعندما ذهب عمرو لتقبيل علي جابر مثلما فعل مع نجوى، رفض تماماً. كما أنّ جابر أعلن عن رأيه صراحة في عمرو أديب خلال الحلقة، قائلاً لنجوى "ما بحبّه".

وجاء ذلك عندما كان يدلي برأيه في فريق "الأطرش" الذي استخدم جملة عمرو أديب الشهيرة في البرنامج "فلة شمعة منورة". إذ قال جابر إنّه لا يحب هذه الجملة، فرد عليه عمرو "كده علني بلاش تحكم على الناس برأيك في".

ولم يقف الأمر عند هذا الحد. بل كادت تقع بينهما مشادة أخرى عندما حاول عمرو مصادرة رأي علي جابر في أحد المتسابقين، فرد جابر بانفعال "هذا رأيك سيب الناس تقول رأيها". وهنا تدخلت نجوى لإنهاء الموقف. علماً بأنّها لعبت طوال الحلقة دور الحاجز بين الطرفين.