في تعاونها الثاني مع مصمم الأزياء الشهير كارل لاغرفيلد المدير الإبداعي لدار Chanel، قامت شركة كوكا كولا بإطلاق ثلاث عبواتٍ جديدة من Diet Coke موجهة لمحبات الموضات الحريصات على رشاقتهن.


وأطلق على هذه الكمية المحدودة من العبوات اسم Love it Tight أو "أحبها ضيّقة" وتتميز بلون الفوشيا الفاقع وستكون متوفرة مفردةً أو في مجموعات من 6 عبوات.


وكان لاغرفيلد ابتكر أول مجموعةٍ من Coke Light باللون الفوشيا أيضاً العام الماضي. ومن المعروف عن كوكا كولا تعاونها المستمر مع الكثير من الفنانين والمصممين حيث تتزين عبواتها على الدوام برسوماتٍ غرافيكية مميزة.