وسط حضور عدد من الصحافيين ووسائل الإعلام المختلفة، احتفل خالد الصاوي ورانيا فريد شوقي ببدء تصوير مسلسلهما الجديد "خاتم سليمان" المقرر عرضه في رمضان المقبل.


وحضر الاحتفال أبطال المسلسل وهم خالد الصاوي، ورانيا فريد شوقي، والتونسية فريال يوسف، والمخرج أحمد عبد الحميد بالإضافة إلى عدد من الوجوه الجديدة.


وحرص أبطال المسلسل على التلويح بعلامات النصر أمام كاميرات التصوير، وخصوصاً خالد الصاوي وفريال يوسف في إشارة إلى نجاح الثورتين المصرية والتونسية.


وبدأ المؤتمر عندما وجّه الصاوي تحية للحضور، كاشفاً عن دوره في المسلسل، مؤكداً بأنّه يجسّد شخصية جراح كبير يدعى سليمان يتمتع بشخصية بسيطة وعفوية، ويعاني من ضغوط شديدة. مما يعرّضه لمفارقة درامية خطيرة تغيّر مجرى حياته. ويقدّم العمل مهنة الطب في شكل مختلف عما قدم قبلاً في الدراما التلفزيونية.


واعترف الصاوي بأنّه اضطر ومؤلف العمل لتغيير نهاية المسلسل حتى تتناسب مع الأحداث التي تمر بها مصر، مشيراً إلى أنّه كان يُفترض أن تنتهي شخصية سليمان بالإصابة بالفصام. وأكّد أن تلك النهاية كانت تتناسب مع العمل قبل الثورة.


وبرر الصاوي إقحام الثورة في المسلسل بأنّه لا بد من التفاعل مع الأحداث التي تشهدها مصر، معتبراً تلك التغيّرات التي طرأت على العمل مغامرةً إيجابية.


وعن رأيه في اتجاه المنتجين لتقليل أجور الفنانين في تلك الفترة، أكّد أنه ضد التصريحات المطلقة التي يفرضها الفنانون أو المنتجون بشأن الأجر، مؤكّداً بأنه لا بد من التفاوض أولاً قبل الإعلان عنه. كما أشار إلى أنّ الإعلام يركّز على أجور الفنانين من دون تناول أرباح المنتجين.


أما الفنانة رانيا فريد شوقي، فقد أكّدت أنها تقدّم دور أم فتاة تبلغ 18 عاماً. واعتبرت دورها من أصعب الأدوار التي جسّدتها، إذ تسعى جاهدةً لإقناع المشاهد بأنّها أم لفتاة في تلك المرحلة.


بينما اكتفت الممثلة التونسية فريال يوسف بالقول إنّها تقدّم دوراً غامضاً ومفاجئاً يغيّر مجرى أحداث المسلسل. كما أعربت عن سعادتها بالعمل مع خالد الصاوي في أول تعاون بينهما، مؤكدة بأنّها كانت تتمنى العمل معه منذ مسلسله "قانون المراغي".

 

المزيد على  أنا زهرة

العباءة في 3 ستايلات، أيها تفضلين؟

5 صيحات أكسسوارات يجب أن تحصلي عليها هذا الربيع

شانيل إيمان: أنا محظوظة لأن المصممين يحبونني

هايدي وباريس في ذات الفستان الذهبي

15 لوك رائع مع الجينز