تطرح إستي لودر الجيل المقبل من المسكارا سمبتـْيواس في أسواق المنطقة بداية إبريل (نيسان) المقبل، "سمبتـْيواس إكستريم" وبهذا المستحضر ستصبح الرموش مكبّرة ومضاعفة بمسحة مسكارا واحدة، مما سيجعل العينين تبدوان أكبر بشكل مثير وجريء.
وتتميز هذه المسكار بما يلي:


فرشاة متفوقة لرموش أنيقة
طورت إستي لودر الفرشاة المشط الحصرية "إكستريم بْراش كومبر™" – وهي فرشاة كبيرة بشكل جديد تعطيك كل التثخين الذي تتوقعينه لرموشك من الفرشاة وتحديد المشط. فهذه الفرشاة يمكنها أن تستوعب ماسكارا أكثر، مما يعني أنها تستطيع أن تكبّر الرموش وتضاعفها من خلال مستحضر وأداء إضافي. وسوف يكون الاستعمال سهلاً وسيصل إلى كل زاوية من رموشك.


التركيبة "إكستريم بولد فوليوم™"
تحتوي هذه التركيبة الشبيهة بحلاوة الماوز على توليفة محسوبة تضم أنواعاً من الجل، البوليمرات، الشموع والصبغات اللونية، التي تبتكر مجتمعة حجماً بمنتهى الخفة من دون تكتـّل. كما أن هناك توليفة جديدة من بودرات مهجنة مصنوعة بأججام محتلفة من السيليكا الكروية وأطباق الميكا، تضخـّم الحجم إلى الحد الأقصى.
ألياف المضاعفة ثلاثية الموالفة – وهي حصرية بشركة إستي لودر – وتعمل كامتدادات للرموش – وتملأ حتى أكثر الرموش تناثراً – من أجل تكبير إطلالة الرموش ومضاعفتها.


كما أن ههذ المسكارا خالية من العطور وخاضعة لاختبار أطباء العيون وملائمة للعيون الحساسة ولمستخدمي العدسات اللاصقة. أزيلي المسكارا بسهولة باستعمال أحد مستحضرات إزالة المكياج الشامل، مثل المستحضر "تايك إت أويه".

 

المزيد على أنا زهرة

شيريل كول: أرتدي جينز يبرز محاسني

فستان زفاف ألكسندر ماكوين يثير ضجةً كبيرةً في باريس

موضة الملابس الرجالية تقتحم خزانتك

ما رأي جويل بإطلالة أليسا وأصالة وكيرا؟

إطلالات شيرين بين الأمس واليوم