لجين عمران
هذا الفستان خيارٌ ممتاز من قبل لجين، صحيح أن قصته بسيطة وMinimal لكن الألوان وطريقة توضع النقشات تضع الفستان في بعدٍ آخر! وهي تبدو شيك للغاية في هذا الفستان المستوحى من موضة السبعينات المسيطرة هذا الموسم. لكن خامة الليكرا قد لا تناسب جميع الأجسام لكنها تتماشى مع جسد لجين وتمنحه قامةً أطول. أحب أيضاً جاكيت الفرو الأرجواني الذي يضفي بعض المرح على الإطلالة وكذلك الكلاتش الساتان. أما شعرها الأسود فيبدو جميلاً مع لون الفستان والتسريحة بسيطة لكن ذات حجم كبير كما تسريحة أنجلينا جولي.


كيت بوزوورث
"الملل" هي أول كلمة أفكر بها لدى رؤية هذه الإطلالة. وما قصة الحقيبة؟ هذه ليست بإطلالةٍ مميزةٍ لممثلةٍ شابة مثل كيت. لا بأس بالجزمة الجلدية والجاكيت المملة ذات الأزرار، لكن الفستان الخردلي اللون لا يعجبني أبداً وهو لا يضيف شيئاً إلى إطلالتها، والأسوأ من ذلك فقازات الأذنين المريعة هذه! برد الشتاء ليس عذراً لتظهر السيدة بمظهرٍ رث.


بليك لايفلي
فتاة Chanel الجديدة هذه تعرف كيف تبهرنا في كل مرة. فستان فرزاتشي بلون البشرة رائع ويعطي بليك مظهراً مثيراً. الأساور العريضة على الموضة وكذلك الأقراط المتدلية التي تتماشى مع لون الفستان. ولا ننسى بالتأكيد صندل كريستيان لوبوتان الأنيق هذا. المكياج العاري يضفي لمسةً نهائيةً ساحرةً على الإطلالة. باختصار بليك أبدعت في هذا اللوك.

 

المزيد على  أنا زهرة

العباءة في 3 ستايلات، أيها تفضلين؟

5 صيحات أكسسوارات يجب أن تحصلي عليها هذا الربيع

شانيل إيمان: أنا محظوظة لأن المصممين يحبونني

هايدي وباريس في ذات الفستان الذهبي

15 لوك رائع مع الجينز