بعد سلسلة أنباء عن انسحاب سلاف فواخرجي من مسلسل "شجرة الدر" الذي سيخرجه المصري مجدي أبو عميرة بدلاً من محمد عزيزية، أكدت الممثلة السورية بأنّها لا تزال تستعدّ لتصوير المسلسل الذي ألفه يسري الجندي. وأشارت إلى أنّ التصوير سينطلق في نيسان (أبريل) المقبل، نافيةً بذلك كل الأحاديث والأقاويل التي أفادت بأنّه سيتم استبدالها بممثلة مصرية أخرى، ورجّحت أن تكون عبير الشرقاوي.


وعن خفض أجرها في العمل، أشارت سلاف إلى أنّ ذلك واجب عربي قومي، مؤكدةً بأنّها خفضت أجرها المتفق عليه إلى النصف بعدما تلقت اتصالاً من المسؤول العسكري الذي عُيِّن مسؤولاً عن التلفزيون المصري. وقد طلب خفض أجرها بسبب الظروف الحالية التي يمر بها التلفزيون المصري الجهة المنتجة للعمل.


وأضافت سلاف أنّها لا تتنازل عن أجرها المتفق عليه، إلا أنّها وافقت على ذلك في "شجرة الدر" من باب الواجب القومي العربي تجاه الثورة المصرية المشرّفة على حد تعبيرها.


وكان الكاتب يسري الجندي قد أكد في تصريح سابق لـ"أنا زهرة" أنّ فواخرجي وافقت فعلاً على خفض أجرها، شاكراً لها بادرتها النبيلة ومشيداً بموقفها.


يذكر أنّ سلاف لا تزال تصوّر مشاهدها المتبقية من مسلسل "الولادة من الخاصرة" مع المخرجة رشا شربتجي. كما انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل "في حضرة الغياب" مع المخرج فراس ابراهيم.

 

المزيد على أنا زهرة

العباءة في 3 ستايلات، أيها تفضلين؟

5 صيحات أكسسوارات يجب أن تحصلي عليها هذا الربيع

شانيل إيمان: أنا محظوظة لأن المصممين يحبونني

هايدي وباريس في ذات الفستان الذهبي

15 لوك رائع مع الجينز