حفل هذا الشهر بمناسباتٍ هامة على صعيد الموضة والسينما والموسيقى، وفي كل مناسبةٍ كانت هناك الكثير من الإطلالات المميزة والأنيقة، لكنني اخترت لك من كنّ برأيي صاحبات الإطلالات الأجمل هذا الشهر.

جولييت لويس
ما أحبه في إطلالة المغنية والممثلة الموهوبة هذه هو البساطة العفوية والمرحة. جولييت صاحبة ستايل بسيط على الدوام لكن أنيق وعملي وفيه روح الروك آند رول. وفي حفل Gucci&RocNation السابق لحفل الـGrammy في لوس أنجلوس ارتدت جولييت جينز أبيض ضيق مع تي شيرت بيضاء فضفاضة وجاكيت جينز خفيفة، وتزينت بعقدٍ من الخرز الناعم وجزمةٍ نحاسية الون.
برأيي أن هذه هي الإطلالة المثالية للفترة ما بين الشتاء والربيع وهي مناسبة للمراهقات والنساء ما بين العشرين وأواخر الأربعينات.

كاميلا بيل
أغرمت بهذه البدلة الجميلة من Gucci عندما رأيتها على منصة العرض وتساءلت كيف ستبدو على أرض الواقع والممثلة كاميلا بيل أعطتني الجواب: رائعة! ارتدت كاميلا هذه البدلة من مجموعة ربيع/ صيف 2011 في حفل Gucci&RocNation أيضاً وبدت الألوان المتضاربة رائعة مع سمرة كاميلا وشعرها البني الغامق. الألوان القوية والمتضابة من أساسيات هذا الربيع فلا تخافي من أن تخلطي درجاتٍ مختلفة من اللون معاً لمظهرٍ جريء يلفت الأنظار.

جينفر أنيستون
تعيد جينفر تعريف "الفستان الأسود القصير" LBD في هذه الإطلالة الناجحة. ففي حفل إطلاق فيلمها الجديد Just Go With It في برلين يوم 21 شباط/ فبراير الحالي اختارت نجمة مسلسل Friends فستاناً أسود قصير مزين بكشاكش عند الكتف والجانب من تصميم Nina Ricci وحذاءً من Gucci وتحدّت نسمات البرد بجوارب سوداء أضفت على الإطلالة بعضاً من الكلاسيكية والرقي. بدت أنيستون هنا كدمية باربي جميلة وغاية في الأنوثة. وفي اليوم التالي قامت جينفر بقصّ شعرها في تسريحة Bob أعتقد أن نساء العالم سيتسابقن لتقليدها في الأيام القادمة.