قبل أيام قدّم "ديريك لام" مجموعته لموسم خريف 2011 بإطلالة مكياج عصري وميتاليك بمنتهى الإثارة من تصميم "توم بيشو"، المدير الفني لإبداع المكياج في إستي لودر.


مكياج العيون
وخلال عمله مع "ديريك" و"إستي لودر" للموسم الثالث على التوالي، ابتكر "توم" العين الرصاصية المصقولة والشفة والبشرة المطفيتين، مستعملاً لذلك مستحضرات من مجموعته "بيور كلر كولاكشن" التي سيتم طرحها في الأسواق خلال الموسم خريف 2011. وقد بدأ "توم" بظلال العيون السوداء الوامضة، ليتوسع بها إلى الخارج وصولاً إلى الصدغين، وليستعمل بعد ذلك ظل عيون رمادياً ميتاليك بصبغ لوني كثيف وذلك لابتكار لمسة ختام فضية في وسط الجفن. وجاءت لمسة ختام العين بضربات خفيفة من بودرة جديدة معززة للإضاءة على عظمة الحاجب، لابتكار التركيز على العين الجريئة التي تكمل فخامة الملبس ونعومته بأروع ما يمكن.


الشفاه والبشرة
أما البشرة والشفتان فقد كانتا مصدر إلهام لصورة تكاد تكون ضبابية غير واضحة من خلال استعمال أحمر شفاه جديد مطفي عادي وإحاطة ناعمة تحت عظمة الخد. ووصف "بيشو" هذه الإطلالة بأنها ""بارعة جداً، تكاد تتغير مع حركتك. فاللون المعدني الفضي على العين يذكـّرني بالفن المعماري الحديث، الصلب والقوي، ويلعب دوراً مرهفاً في مواجهة مجموعة ديريك التي تمثل الحد الأدنى والمصقولة معاً. فهذه الملابس ستتمنين أن تحتفظي بها مدى العمر. وهذه الإطلالة واثقة ومحبوبة للغاية وتستثير خيالات امرأة "ديريك لان." 


طلاء الأظافر
وقد تواجد في المعرض كذلك فنان المانيكير المشهور "جين سون شْوا" ليصبغ أظافر أصابع أيدي وأرجل الموديلات بطلاء أظافر الفئة المحدودة الجديدة "بيور كلر نيل لاكر" بلون البورسلين التي سيتم طرحها في الموسم خريف 2011.