برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة هيا بنت الحسين، حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، وبحضور سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس "هيئة دبي للثقافة والفنون"، وسمو الشيخة لبنى القاسمي، وزيرة التجارة الخارجية، أقيمت أول من أمس "بطولة كارتييه الدولية للبولو"، الحدث الأهم للبولو في الصحراء.


الحدث الذي أقيم في منتجع "ديزرت بالم"، حضره عدد كبير من نجوم ومشاهير العالمين العربي والغربي. واستضافت البطولة فريقين هما: فريق كارتييه الذي ضم لاعبين معروفين على الصعيد العالمي أمثال أدريانو أغوستي، سعيد بن دراي، نيكولاس بيتراتشي وسلفادور أولوا ضد فريق "ديزرت بالم" الذي تشكّل من لاعبين لا يقلون أهمية عن نظرائهم راشد البواردي، كلايف ريد، مارتين فالينت وبيتر ويب. وفي التحدي النهائي، فاز فريق "ديزرت بالم" على فريق "كارتييه" بنتيجة 10 أهداف مقابل خمسة.


وبعد المباراة، تجمع أهم لاعبي العالم، إلى جانب عدد من أبرز الشخصيات والمشاهير في فيلا كارتييه في منتجع "ديزرت بالم". وهناك، عرضت "دار كارتييه" أحدث ابتكاراتها للعام، فتباهت بلمسة الأنوثة الفائقة التي تتألق بها ساعات "ديليس دو كارتييه".