تغيب أمل حجازي عن المنافسة بين الفنانتين نوال الزغبي وإليسا رغم أنّ ألبومها الذي طُرح منذ أشهر فقط، يعتبر من الإصدارات الجديدة. مع ذلك، لم يحظَ العمل بنجاح لافت رغم "الصرعة" التي قدمتها أمل حجازي على غلاف ألبومها حين ظهرت بصورة منفّرة بعض الشيء. وشغلت الصورة الأوساط الإعلامية لفترة طويلة. لكنّ ذلك ينطبق على الألبوم، بينما حظيت أغنية "ويلك من الله" التي حملت عنوان العمل، ببعض الانتشار كون أمل اختارت لها موضوع الخيانة الوطنية في الفيديو كليب الخاص بها. بعد ذلك، تلاشت أخبارها وتبخّرت أخبار الألبوم الذي لم يحقّق لها أي تواجد بعد غياب أكثر من سنتين. من جهة أخرى، تبدو المنافسة حامية بين نوال الزغبي وإليسا. إذ يتصدر ألبوم نوال "ما عرفش ليه" المرتبة الأولى، فيما لا يزال ألبوم إليسا ضمن المراتب الأولى في نسبة المبيعات.

ويعود نجاح نوال إلى القاعدة الجماهيرية العريضة التي تتمتع بها، وخصوصاً لدى جمهور "فايسبوك" الذي يعتبر مُساهماً في حملتها الإعلانية. إذ لعب دوراً في الترويج للعمل الذي انتظره جمهورها بلهفة كبيرة، وظل وفياً لها حتى أثناء فترة غيابها. وحرصاً على تصدّر نجمته المفضلة المراتب الأولى، وجّه نداءً إلى جميع "الفانز" في الدول العربية كي يسهموا في أن يحتل الألبوم المراتب الأولى وكتب ما يلي: بتحب نوال الزغبي، إتّبع الخطوات التالية:
1- إحرص على شراء النسخة الأصلية من الألبوم من فروع Virgin Megastore.
2- لتثبت لنوال إنك تحبها، احرص على شراء ثلاث نسخ من الألبوم على الأقل لرفع عدد المبيعات
3- الدول التي لا يوجد لديها فروع Virgin Megastore، نرجو أن يتأكّدوا من شراء النسخة الأصلية.
ورغم أنّ المنافسة قائمة بين الفنانتين اللدودتين، إلا أنّ بعضهم أشاع بأنّ إليسا أجرت "ريمكس" لأغنيتها "وبيستحي" حتى تعود لمنافسة نوال.


و انبرى أحد معجبي إليسا يدافع عنها قائلاً بأنّها لا تحتاج إلى "ريمكس" من أجل منافسة نوال. واعتبر أنّه في 2007، اكتسحت إليسا نوال الزغبي بألبوم "أيامي بيك"، واتهم نوال بأنّها أجلت ألبومها "ما عرفيش" أكثر من مرة انتظاراً لخفوت الضجة الإعلامية حول ألبوم إليسا. في حين غمز من قناة أغنية نوال "ألف ومية" بأنها تصلح لأن توضع في الملاهي الليلية فقط لا غير، في حين أنّ أغاني ألبوم إليسا رومانسية و"كلاس" مثلها.


يذكر أن أغنية "الف ومية" التي تحمل توقيع الشاعر فارس اسكندر والملحّن سليم سلامة، تحظى بنجاح لافت، وتذكّر ببداية نوال الزغبي واللون الغنائي الذي شهرها، رغم أنّ بعضهم اعتبر أن كلمات الأغنية لا تليق بنوال وأنّها تقابل أغنية فارس كرم "نسوانجي".