لا تعلم الممثلة المصرية زينة بردة فعل الجمهور العربي والمصري بعد التصريحات التي أدلت بها خلال مكالمة هاتفية مع الفضائية "المصرية". إذ وصفت المتظاهرين المتواجدين في ميدان التحرير وسط القاهرة بأنّهم يقومون بـ"العواء" لطلب العيش، مشيرةً إلى أنّ كل الشباب المتظاهر في الميدان لا يعبّر عن رأي 85 مليون مصري وأنّ العدد لا يتجاوز ألف متظاهر. واتهمت الإعلام العربي والغربي بتضخيم العدد من خلال الوسائل الحديثة. ويبدو أنّ زينة تعيش في عالم آخر وفي مصر "تانية". إذ تجاهلت التظاهرات المليونية التي جالت شوارع القاهرة وحدها.


زينة أعربت عن انزعاجها عندما شاهدت المحطات الفضائية وخصوصاً "الجزيرة" وهي تنقل تظاهرات الشعب المصري التي تطالب برحيل حسني مبارك، في حين لم تعرض التظاهرات المليونية المؤيدة للرئيس المصري. ولم تكتف بوصف المتظاهرين بأنّهم يقومون بـ "العواء" بل ذهبت أكثر من ذلك متسائلةً عن سبب تساهل الشرطة المصرية مع هؤلاء المتظاهرين.


كما شكت زينة من الشتائم التي وجهت إليها على صفحتها الخاصة عبر موقع "فايسبوك"، مؤكدةً أنّها حذفت كل من كتب تعليقاً ينتقدها على رأيها في التظاهرات الشبابية. وهنا أكدت زينة لنفسها أنّها لا تقبل الرأي الآخر، فكيف سيحترم الجمهور رأيها؟
من جهة ثانية، أشارت الممثلة المصرية إلى أنّها تعيش كأي فتاة مصرية لا ينقصها شيء أبداً.

 

المزيد على أنا زهرة:
خلطات كليوباترا للجمال مازالت بيننا
6 علب ظلال عيون نقترحها لكِ
وعد وريهانا..السمراوات يفضلن العدسات الزرق
اطلالات زينة المختلفة
أحدث اطلالات الفنانة أحلام