نحاول مساعدتك في خياراتك، فأنت حين تدخلين أي معرض أو متجر للمكياج ستشعرين بالضياع إن لم تكوني صاحبة معرفة وخلفية في هذا المجال، لذلك ولصعوبة اختيار الظلال اخترنا لك 6 علب ظلال يمكنك استعمالها والثقة بها.


الظل Eclat 1 من غيرلان
طبقيه على الجفن بالأصبع أو الفرشاة التي تصاحب هذا الظل ذي اللون الساحر. يخلو هذا اللون من اللمعة وهو يعطي تلك الإطلالة الطبيعية ويمنح مظهراً مخملياً. إيجابياته أنه لون طبيعي وأنيق وأن تأثيره ناعم ومشرق وأن علبته عملية بمرآتها الكبيرة. وسلبياته ربما تكون في سعره المرتفع قليلاً، ولكنه لون يدوم طويلاً. تتوفر منه 10 درجات.


الظل Magnetique من لانكوم
تمتعي بنظرة كهربائية تلسع فعلاً كل من يطالعك، هذا الظل متوفر ب 3 ألوان نعتقد أن أجملها الموف اللماع وجماله يكمن في قوته ووضوح تأثيره على ملامح الوجه، سعره ليس رخيصاً ولكنه لا يستعمل في كل وقت إنه ليلي وخاص، لذلك يمكنك اقتناؤه فترة طويلة. ومن عيوبه صعوبة وضعه بالقلم أو الفرشاة يفضل وضعه بالإصبع.


ظل Sephora
سهولة تمدد هذا الظل تجعله مرغوباً جداً وهو متوفر بألوان لا تحصى ودرجات متباينة وهذه ميزة أخرى له، فدائما ستجدين مايناسب ملابسك ومزاجك من ألوان. سهل التطبيق وبسعر مناسب فعلاً. ومن عيوبه أن العلبة ليست متينة بما يكفي يفضل تجنب حمله في حقيبتك من دون حماية. كأن تحمليها في كيس مخمل صغير أو تلفيها بمنديل.


العلبة الدائرية الصغيرة من Bourjois
أربع وعشرين لوناً متوفراً من برجوا ألوان ذكية وسهلة التطبيق ومن عيوبه أن نسيج المادة نفسه يمكن أن يضيع في الفرشاة قبل وضعه على الجفن، لذلك يفضل وضعه بالإصبع.


علبة Color Infailliable من لوريال
بفضل وجود نسبة من الزيوت في تركيبته فهو يعطي ذلك الملمس الأنيق والناعم على العيون، علبة الظلال هذه من لوريال متوفرة بسعر مناسب وبثماني درجات لونية، ولكن تخيلي أن لمسة واحدة وطبقة واحدة بالأصبع تكفي لتمنح ظلاً كثيفاً وغنياً.


ظل Shiseido الناعم
هذه النتيجة التي تشبه الساتان بلمعته ونعومته تجعلني أفكر أن هذه الظلال حلوة وناعمة ويمكن استعمالها للمراهقات أيضاً. يوجد 15 درجة لونية منها، سعرها متوسط وأنصحك إذا وقع اختيارك عليها أن تضعي كريم أساس للعيون قبل تطبيق الظلال.