افتتحت سمو الشيخة شيخة بنت سيف، حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان، أمس رسمياً فعاليات "معرض العروس أبوظبي"، وأزاحت النقاب بذلك عن أربعة أيام من احتفالية للعرائس وغيرهن من محبات الموضة والأزياء.


وبعد مراسم قص الشريط التقليدي وافتتاح معرض التسوق المقام على أرض مركز أبوظبي الوطني للمعارض، قامت سموها بجولة تفقدية في أنحاء المعرض الذي جمع تحت سقفه رواد صناعة الأعراس ليمنحوا العروس تجربة تسوق فريدة من نوعها، قبل أن تستمتع بعروض الأزياء الرائعة لأثواب الزفاف التي يقدمها المصمم الشهير طوني يعقوب، والمشارك في الفعالية للمرة الأولى.


وقد تلا عرض الأزياء الخاص تقديم شيك بقيمة 45,000 درهم إماراتي إلى مؤسسة "ميك أويش" في الإمارات، الجمعية الخيرية الرسمية التي يدعمها "معرض العروس أبوظبي". وبصفتها راعية للمؤسسة، رحبت سموها بالتبرع الذي سيساعد في تحقق أمنيات عدد كبير من الأطفال المصابين بأمراض خطيرة.


وسيتم إزاحة الستار عن عروض الأزياء التقليدية والعصرية بالإضافة إلى العديد من العروض والخصومات الحصرية والجوائز التنافسية المذهلة، ومنها حزمة كاملة ليوم الزفاف بقيمة 100,000 درهم إماراتي. وسيتم تقديمها للفائزة المحظوظة من قبل "لا فيت ويدينغز". ويتوقع أن يستقطب المعرض أكثر من 15,000 زائراً من مختلف أنحاء المنطقة.
يُذكر أن المعرض المخصص للعرائس يبدأ هذا العام قبل أيام العام من عيد الحب، مما يجعل فكرة العيد المتميزة تسيطر على أروقة المعرض وقاعاته. وقد صمّمت دار التصميم العريقة "أروشي" ثوب كوكتيل رائعاً سيمنح لإحدى الزائرات التي يمكنها أن تبهر به محبوبها في أكثر أيام السنة رومانسية.


ويشارك في المعرض الذي يفتح أبوابه للعامة يومياً من الساعة 2:30 ظهراً وحتى الساعة 10:30 ليلاً، حشد كبير من العارضين المحليين والعالميين الذين يعرضون كل ما يتعلق بالأعراس من فساتين الزفاف، وأزياء الهوت كوتور العالمية، حتى مستحضرات الجمال والشعر والمجوهرات وقاعات الأفراح ووجهات شهر العسل.

 

 

المزيد على أنا زهرة:
مهرجان بيروت يفضح عمر غادة عبد الرازق
قفطان أسماء المنور يطيح بـ "كافالي" غادة
هشام طلعت إلى لندن
فيفي عبده في المستشفى
عادل إمام يغيّر رأيه بين "يوم وليلة"