بعد ثلاثة أشهر من المنافسة الشديدة و إنتاجها لأروع تصاميم العبايات، فازت عفيفة معين بمسابقة ميبيلين نيويورك "مميزة بطبيعتك: موضة وجمال" لتصميم العبايات في الموسم الثاني. حصلت عفيفة على الجائزة الكبرى المكونة من مبلغٍ نقدي قدره 10,000 دولاراً أمريكي من ميبيلين نيويورك و على منتجات ميبيلين نيويورك تكفيها لعامٍ كامل، و الأفضل من ذلك كله، هو حصولها على فرصة تدريب مع الأختين ريم و هند بالجافلة صاحبتي دار DAS دفة. عباة. سويعية لتصميم العبايات في دبي.


وعن كيفية مشاركتها في المسابقة تقول عفيفة:" بعد أن تخرجت مؤخراً من كلية تصميم الأزياء، كانت لي أحلام وأهداف عديدة أطمح إلى تحقيقها؛ وعندما سمعت عن مسابقة ميبيلين نيويورك قررت المشاركة فيها، واعتبرتها الفرصة المناسبة لتحقيق ما أطمح إليه في عالم الأزياء والشهرة".


ثم عبرت عن سعادتها بالفوز و بالإنجاز الرائع الذي حققته قائلة: " لطالما ألهمتني الشخصيات الناجحة و الطموحة لتحقيق طموحاتي المهنية، و لم أجد أفضل من الأختين بالجافلة المالكتين لمجموعة دفة. عباة. سويعية لتصميم العبايات لتكونا قدوتي في مشوار المسابقة. كانت فرصة العمل معهن تجربة تعليمية رائعة أعتز بها. إنه لشرف كبير لي أن أتعلم من مصممتي أزياء و سيدتي أعمال ناجحتين مثلهما. أشكر ميبيلين نيويورك لمساعدتي على تحقيق حلمي و دعمي لبدء مشواري على الطريق الصحيح".


تقول منى خوري، مديرة مجموعة منتجات ميبيلين نيويورك معلقة على ذلك الإنجاز: "لقد أثبتت مسابقة ميبيلين نيويورك لتصميم الأزياء في موسميها الأول و الثاني وجود العديد من المواهب الفذة في المنطقة و التي تحتاج إلى الفرصة المناسبة لتظهر و تزدهر و تحقق المستحيل. مسابقة ميبيلين نيويورك "مميزة بطبيعيتك" هي نقطة البداية التي تمكن الفتيات في مقتبل العمر من من تحقيق أحلامهن، و يتجسد ذلك في الإنجازات الرائعة التي حققتها فائزتنا لهذا الموسم، عفيفة معين. إن روحها الخلاقة، حيويتها و تصميمها على تحقيق أحلامها في عالم الأزياء جعلوا منها السفيرة الأفضل لميبيلين نيويورك في المنطقة. نتمنى لها حظاً سعيداً و نتطلع إلى موسم قادم مليء بالنجاح من مسابقة ميبيلين نيويورك مميزة بطبيعتك في 2011."

 

المزيد على أنا زهرة:
نيللي كريم: زوجي أنقذني من التحرش
صورة نوال الزغبي أم إليسا؟
أصالة نصري: قبل وبعد
جويل أمّا للمرة الثانية
فستان زفاف اليسا