منذ أن انفصلت أصالة عن زوجها السابق أيمن الذهبي وهو لم يستوعب بعد صدمة أنّ الدجاجة التي كانت تبيض ذهباً، أفلتت من يديه وأصبحت زوجة رجل آخر هو طارق العريان الفلسطيني الأصل. ومما زاد من حنق الذهبي أنّ أصالة أطلت منذ أشهر على "أم. بي. سي" ضمن برنامج "كلام نواعم" وصرحت بأنّها كانت طوال حياتها تحلم بالزواج من رجل فلسطيني. وهو الأمر الذي أغضبه واعتبره إهانة له كزوج سابق لها.


ومن هنا، بدأ باطلاق أخبار عن طلاق أصالة من العريان وبأنّهما لم يعلنا ذلك خوفاً من الشماتة، لتفاجئ أصالة الجميع وتعلن حملها بتوأم من طارق. في وقت كان الذهبي أعلن أنّه سيصنع مسلسلاً عن أصالة. ثم ما لبثت أن ردّت بأنّها ستقاضيه لو فعل ذلك. وأضافت أنّ حياتها الخاصة تصلح لتكون فيلماً سينمائياً وأنّ لأيمن الذهبي حصة الأسد لناحية الدور السيء والشرير في حياتها.


الذهبي الذي يعتبر أنّ أصالة وجهت له ضربة قاضية بطلاقها منه، صرّح مع طوني خليفة في برنامج "للنشر" أمس على "الجديد" أنّ المسلسل لا يتناول أصالة ولن يكون فيه ذكر لصوتها أو أغانيها. وأضاف أنّ المسلسل يحكي حياة الفنانة وكيف تعامل زوجها. وأضاف أنّ العمل ربما يكون يحكي قصة الفنانة ماجدة الرومي وزوجها أنطوان أو نوال الزغبي وإيلي ديب.


الذهبي الذي لم يستطع تمالك نفسه عندما سأله طوني عن حمل أصالة بتوأم من طارق العريان، أراد إكمال ثأره منها بإهانة الشعب الفلسطيني. إذ أجاب بأنّها تريد أن تبني مخيماً للفلسطينيين في مصر. وهو الأمر الذي أثار استغراب طوني فطلب منه توضيح ذلك. فبرر وقال لأنّ العريان فلسطيني الجنسية وأصالة صرحت بأنّها كانت تحلم دوماً بالزواج من فلسطيني. ولم يكد الذهبي يتفوّه بهذا الكلام حتى تحول "فايسبوك" إلى ساحة هجوم عليه. كما انهالت الرسائل على طوني خليفة التي تشن هجوماً على الذهبي الذي لم يميز بين عداوته الشخصية لطليقته وزوجها، وبين قضية شعب يتعرض للظلم، فوجّه له إهانة. ورغم تقديمه اعتذاراً، إلا أنّ الذهبي لن يسلم في الأيام القليلة المقبلة من الهجوم.


من جهة أخرى، لم يعرف بعد ما إذا كانت أصالة ستظهر في فيديو كليب أغنيتها "إلى متى" لأنّ حملها بات ظاهراً. وكانت حرصت على ارتداء ملابس تخفي الحمل، في حين كان أول ظهور لأصالة وهي حامل منذ أسبوع تقريباً خلال حفل زواج شقيقتها أماني.