على رغم التحضيرات المبكرة التي بدأتها الشركة المنتجة لـ "الشيماء" استعدادا لتصوير المسلسل، إلا أنّ تلك التحضيرات توقفت فجأة من دون سابق إنذار. إذ يواجه العمل أزمة إنتاجية وتسويقية يسعى القائمون إلى حلها خلال الفترة المقبلة.


مجدي كامل الذي يجسد دور بيجاد في المسلسل، صرّح لـ "أنا زهرة"، أنه كان يُفترض أن يبدأ التصوير في الشهر الماضي، لكن الجهة المنتجة أجّلته إلى أجل غير مسمى. وأكد أنه لا يعرف السبب.


وتشارك في العمل مجموعة كبيرة من الفنانين في مصر والوطن العربي، على رأسهم السورية قمر خلف التي تجسّد دور "الشيماء"، ومجدي كامل (بيجاد)، والفنان غسان مسعود في دور عبد الله بن الحارث شقيق الشيماء.


أما سميرة عبد العزيز فتجسد شخصية حليمة السعدية، والفنان أشرف عبد الغفور زوجها الحارث بن العزة، والفنان جمال إسماعيل جد الشيماء، ويوسف شعبان أبا سفيان صخر بن حرب بن أمية، والفنان أحمد صيام سراقة بن مالك، ونبيل نور الدين الملك كسرى، ومحمد وفيق أبو بيجاد، وفكري صادق الحارث بن عبد المطلب، وسيد الطيب حنظلة، وخليل مرسي ورقة بن نوفل.


كما يشارك النجوم العرب بينهم ياسر المصري، ومادلين طبر، وعبد الرحمن أل رشي، وعبد العزيز الجاسم، وعبد المحسن النمر، وفريال يوسف، وعبد الحكيم القطيفان، وجواد شكرجه، ومريم الغامدي، وسميرة أحمد، والفنان جهاد سعد، ومازن ناطور، ويارا صبري وأحمد الجسمي.

 

 

 

المزيد على أنا زهرة:
كيف تزيدين حجم صدرك بالمكياج؟
كيف تغسلين شعرك؟
10 طرق طبيعية تدللين بها جسمك
عيون عربية بلمسات غربية...أفضل 5 أقلام آيلاينر
العناية بالأظافر