تحت رعاية كريمةٍ من سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، رئيسة مؤسسة دبي للمرأة، ينظم نادي دبي للسيدات العضو في مؤسسة دبي للمرأة، حفل عشاء فاخر ومزاد علني خيري على الأعمال الفنية المتميزة للمصورة الفوتوغرافية نادين قانصو ضمن مجموعتها البارزة "الماضي الحاضر"، كبادرة سخية من دار لويس فيتون، حيث سيعود ريع هذا المزاد لصالح مشروع المرجان البيئي.


سيتضمن المعرض تسع صور فوتوغرافية مميزة استلهمت من ماضي وحاضر دولة الإمارات العربية المتحدة تم عرضها مسبقاً في مركز برجمان أمام محلات لويس فيتون، في الفترة ما بين 10 إلى 24 نوفمبرالماضي في 2010. وتم تصميمها بشكل مختلف يتواكب والرؤية الفنية للمجموعة التصويرية، بحيث ستكون هذه الصور معروضة فيما يشبه بالسفن الخشبية الشراعية في دولة الإمارات، مع تأثيرات ضوئية تعطي الحاضرين إحساساً بالأمواج.


وتم استيحاء السلسلة الفوتوغرافية "الماضي الحاضر" لنادين قانصو من التراث المحلي والعادات والتقاليد لدولة الإمارات العربية المتحدة وتحديداً القوارب الخشبية. وأوضحت نادين في صورها تفاصيل دقيقة توثق جودة هذه المراكب الشراعية، مضيفةً إليها لمسات فنية مميزة من الفضة، مصاغة بشكل حروف وكلمات عربية تساهم في إضافة لمسة جمالية مكملة للصور الفوتوغرافية.