بعد عقد من الغياب عن الساحة الغنائية ومقاطعته الصحافة، أقام المطرب إيمان البحر درويش مؤتمراً صحافياً احتفالاً بألبومه الجديد "مش ندمان" الذي يطرحه مع بداية العام الجديد.
وأكّد درويش أنّ المؤتمر بداية جديدة له مع الصحافيين بعد سنوات من المقاطعة. إذ كان يُنقل عنه أحاديث وتصريحات خاطئة أدت إلى ابتعاده عن الإعلام.
كما أشار إلى أنه يعاني من تجاهل التلفزيون المصري الذي لم ينقل حفلاته الذي قدّمها في السنوات الأخيرة في دار الأوبرا المصرية، رغم تضمنها أغنيات جديدة.


وكشف أنّ ألبومه الجديد متنوّع يضم اللون الرومانسي. واعتبره مفاجأة بجميع المقاييس سواء لناحية الكلمات أو الموضوعات التي يتناولها، مشيراً إلى أنّ العمل يضمّ مفاجاة أخرى هي أغنية لسيد درويش من التراث القديم, من كلمات بديع خيري وألحان سيد درويش. وخلال المؤتمر، قدّم إيمان مجموعة من الأغنيات التي حظيت بإعجاب الحضور.
وأشار إلى أن ابتعاده عن الساحة كل هذه الفترة يعزا إلى احترامه لجمهوره ولنفسه، مشيراً إلى أنه كان يبحث عن الكلمات والألحان التي تليق بذوق جمهوره ومحبيه.


وعن السبب في إنتاج الألبوم بنفسه، قال إنّه لم يتلق أي عرض من قبل شركات الإنتاج. لذلك، اضطر لإنتاج الألبوم بنفسه رغم كلفته الباهظة.
وعن رأيه بما يقدم حالياً على الساحة الغنائية، قال إنّ هناك أغنيات تافهة وسطحية، بعضها يتضمن ايفيهات غير لائقة، إلى جانب تضمّن بعض الكليبات عرياً ورقصاً. وأشار إلى أنّه قدم كليب "حد فينا" من دون الاعتماد على الرقص، وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.


وأكد أنّ الأغاني الدينية ليست سيئة لكنه في الوقت نفسه لا يعتبر أنّه قدم أغنيات دينية بل أعمال تناقش قضايا عربية ذات صبغة سياسية مستشهداً بأغنية "يا بلال".
وفي النهاية أشاد بأصوات مجموعة من المطربين منهم علي الحجار، ومحمد منير، وهاني شاكر، وأشاد أيضاً بصوت المطربة شيرين عبد الوهاب.

 

 

المزيد على أنا زهرة

استفتاء: أروى أجمل فنانة خليجية

8 خطوات للعناية بجمالك

علاج الشعر بحقن البوتكس

ما هو ماسك الهيالورونيك أسيد؟

ليال عبود : الطبيعة صيدلية الجمال