إليك سيدتي أهم ما قدمته دور التجميل العالمية من مستحضرات للعناية بالبشرة ومحاربة التجاعيد والعناية بالشعر وصبغه للعام 2010.


1- من Chanel مستحضر SUBLIMAGE.
يأتي المستحضر في عبوتين مختلفتين الأولى SUBLIMAGE Essential Revitalizing Concentrate. ويوفر عناية عالية المستوى بالبشرة. ويمثل خلاصة مركزة لمحتويات الزهرة الذهبية التي تعمل على تخليصها من السموم.
أمّا العبوة الثانية فهي SUBLIMAGE Essential Regenerating Cream وتعمل على تحسين نوعية نسيج البشرة وتجديد الخلايا وتحتوي على محفزات للعوامل الحيوية في البشرة.


كنز الذهب الأخضر من CHANEL - Anazahra.com 


2- لوسيون و كريم لترطيب الوجه من Khil’s
تشكّل الطماطم هنا مكوّناً جديداً للعناية بالبشرة، تقدّم عاملاً مقاوماً للأكسدة ومفيداً للغاية، الليكوبان المقدّم بشكلٍ تقنيٍّ وطبيعيٍّ للغاية في آن.


يتفاعل اللوسيون والكريم الجديدان المرّطبان للوجه مع الليكوبان والمعزّزين بالبيتا-كاروتان والفيتامين "إي" E، يتفاعلان بتركيبتهما الواقية والمقاومة للأكسدة إثر وضعهما على البشرة. يستفيد هذان العلاجان من المنافع التفاعليّة التي تتميّز بها هذه العوامل الثلاثة المقاومة للأكسدة والفائقة الفعاليّة بهدف ترطيب بشرة الوجه وحمايتها من تأثيرات الذرّات الحرّة السامّة.


لوسيون و كريم لترطيب الوجه من كيلز - Anazahra.com


3- مجموعة ANEW PLATINUM من أفون.
صممت خصيصاً للبشرة الناضجة انيو بلاتنيوم يعمل بشكل فعال للبشرات فوق سن الـ 60 سنة .أول منتجات خط ايفون ANEW PLATINUM هو سيرم مركز مضاد للتجاعيد، نتيجة عمل دام 3 سنوات من الأبحاث ، صرح فريق ايفون من أطباء و علماء البشرة بأن السيرم يعالج ترهل البشرة على منطقة الرقبة و الجفاف الشديد و التجاعيد العميقة .


بشرة شابة ولو في الستين - Anazahra.com 


4- مستحضر Absolue Nuit Ultimate من Lancôme
ويأتي ضمن مجموعتها للعناية الليلية بالبشرة، والتي تسعى أولاً لإبعاد شبح العمر وآثاره عن إطلالة المرأة.
ويجيء الكريم في علبة ذهبية أنيقة صممت بالدقة التي صمم بها الكريم للعناية بترميم البشرة وتصحيح عيوبها ومساعدتها على تجديد نفسها.


وقد أجريت دراسة على المستحضر دامت ستة أشهر كشفت عن نجاحه في تحسين نسيج البشرة، والتخفيف من علامات التقدم في السن سواء أكانت البقع البنية أو التجاعيد.

امرأة Lancôme نسيت أن تكبر- Anazahra.com


5- من هيلينيا روبنشتاين PRODIGY POWERCELL
صُمم هذا المستحضر ليعيد للبشرة مظاهر شبابها، ومن المتوقع للمنتج الجديد من العلامة التجارية المعروفة أن يجعلكِ تشعرين بالفرق على بشرتكِ خلال خمسة أيام.


تم استخلاص هذا المستحضر بعد دراسات طويلة أجرتها مختبرات روبنشتاين على نبات "أوشيانيك كريستا"، إذ اكتشفت الأبحاث المخبرية أن لدى هذه النبتة قدرات نادرة على البقاء في أحلك وأصعب ظروف الطقس والمناخ. وبناء عليه تم استخلاص العناصر التي تساعد هذه النبتة على البقاء غضة طرية مهما كانت الظروف.


الشباب يعود يوماً مع هيلينا روبنشتاين - Anazahra.com 


6- "سكين ثيرابي" من لانكستر.
عندما تحتاج بشرتك إلى كل الطاقة الإضافية الممكنة للتغلب على عوامل الخريف السلبية، تقدم مجموعة "سكين ثيرابي" من Lancaster لمحاربة علامات الشيخوخة والترطيب ثلاثة مستحضرات جديدة: كريم العينين وكريم الليل وقناع الوجه لتتمكني من تزويد بشرتك بالأوكسجين الذي تحتاجه قبل حلول فصل الشتاء.


لانكستر يبحث معك عن الشباب - Anazahra.com 


7- منClinique مستحضر تصحيح التجاعيد.
وكذلك ترميم الأضرار الناجمة عن الأشعة فوق البنفسجية بمفعول الليزر Repairwear Laser Focus Wrinkle & UV Damage Corrector،سيروم مبطّئ لظهور علامات التقدّم في السنّ يتميّز بتركيبة ناشطة في اللّيل والنهار من أجل التخفيف من مظهر الخطوط والتجاعيد وتفادي الأضرار الناجمة عن الأشعّة فوق البنفسجية ومعالجتها في حال بروزها، وذلك بفعالية توازي بشكل ملحوظ تلك الخاصة بعلاجات اللّيزر الخاصة بالبشرة.


جديد من CLINIQUE: مستحضر تصحيح التجاعيد - Anazahra.com 


8- L’Oréal Professionnel صبغة للشعر
من الضروري جداً القيام بمعالجة الشعر بعد الصبغ في الصالون. خبراء لوريال بروفيسيونال L’Oréal Professionnel ينصحون باستخدام علاج بوردوز كلر من مجموعة فيتامينو كلر Vitamino Color’s Powerdose Color Treatmen الذي يحمي ويحافظ على لون الشعر ويضفي عليه المزيد من الجمال. ومع ذلك إذا كان الشعر يعاني من الضرر والتلف فمن الأفضل العودة إلى الصالون بعد صبغ الشعر بأيام واستخدام علاج بور ريبير بي Power Repair B من Absolut Repair في حالة كان الشعر جافاً ومتضرراً. ويمكن استخدام فورس ريفل Force Refill من Force Vector إذا كان الشعر يتكسر ويتقصف.


هل تصبحين شقراء هذا العيد؟


9- تقشير الجسم مع كلارينز
جلد الجسم أولى الخطوات نحو بشرة صافية وجميلة وناعمة. دور التجميل العالمية تقدم المقشرات ضمن منتجاتها وربما يكون من أشهرها كلارينز.


تقدم كلارينز مجموعة مقشرات للجسم، إنه احتفاء كامل بالبشرة من خلال البرنامج الذي تقدمه الدار، والذي يتكون من المقشر الأساسي Clarins Exfoliating Refiner وبه يتم فرك البشرة بقوّة. وننصحك بوضعه على جسمك وهو جاف، ودلكي بشرتك. قومي بهذه العملية مرتين أسبوعياً لكي تلمسي الفرق.


برنامج لتقشير الجلد من Clarins - Anazahra.com 


10- من لوريال أيضاً مستحضر دوسور دو ويل DOUCEUR D’HUILES
تحتل العناية بالشعر وتصفيفه، تماماً كالصحة والجمال، صدارة الأولويات لدى النساء الحريصات على جمالهن حول العالم. إن غالبية النساء في منطقة الشرق الأوسط لديهن شعر مموّج أو مجعّد، بحيث ترغب الكثير منهن في الحصول على شعر ناعم وانسيابي يتمتع بإطلالة طبيعية.


ولمحاربة الشعر المجعد الذي لا يمكن التحكّم به، تقدّم لوريال بروفسيونال مستحضر دوسور دو ويل (DOUCEUR D’HUILES)، وهو شامبو طبيعي غنيّ بالزيوت النباتية النشطة والعطور الطبيعية 100%، يعمل بفعالية على تنعيم الشعر مع تغذية عميقة.


اجعلي شعرك انسيابياً وصحّياً - Anazahra.com