لتحصلي على مظهر فاتن استخدمي كريم أساس على كامل الوجه والرقبة، ولموازنة اللون تحت عينيك والجفنين استخدمي Master Touch Concealer وانتبهي إلى وضع كمية قليلة منها ودلكيها بأصبعك الأوسط.
ومن أجل عينيك، استخدمي ظل العيون (ملكة النحل) Max Color Effect ‘Queen Bee’ الثلاثي. وابدئي بالظل الأخضر، وضعيه على جفنيك باستخدام فرشاة متوسطة الحجم لظل العيون. ضعي طبقة بتغطية كاملة ثم أضيفي عليها طبقات أخرى وفقاً لمستوى غمق اللون الذي ترغبين في الحصول عليه، ثم ضعي ظل العيون الأصفر على عظم الحاجب وإلى الأعلى حتى يصل إلى الحاجبين وامزجيه بلطف فوق الطبقة الخضراء من ظل العيون.


وباستخدام فرشاة صغيرة أو متوسطة الحجم، ضعي ظل العيون البرتقالي في الزاوية الداخلية من العينين ثم غمّقي اللون بإضافة المزيد من الطبقات. بعد ذلك ضعي كمية قليلة جداً من ظل العيون بلون ‘Ibiza Sunrise’ فوق اللون البرتقالي وفرشيه باتجاه الأنف وإلى الأعلى حتى الوصول إلى الحاجبين.


ضعي ثلاث طبقات من الماسكارا باللون الأسود.
وللانتهاء من المظهر الفاتن ضعي ملمع الشفاه من ماكس بلون ‘Weekend Spa’ وإن كانت لديك شفتان رفيعتان فإن النصيحة الأولى هي تحديد الشفاه بشكل خفيف جداً قبل وضع ملمع الشفاه. واختاري لون قريب أو مماثل من اللون الطبيعي لشفاهك. ولكي يكون مظهرك أكثر فتنة ضعي قليلاً من أحمر الخدود على تفاحة خديك وهذا كفيل بجعل مظهرك لافتاً أكثر.
ومن أجل أظافر ساحرة تكمّل المظهر ضعي طلاء الأظافر باللون البنفسجي.